أخبار عاجلة

محافظ الغربية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية يكرمان عدد من القيادات المتميزة بالمحافظة 

محافظ الغربية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية يكرمان عدد من القيادات المتميزة بالمحافظة 

كتبت / نجلاء محمد

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية واللواء وائل غريب رئيس هيئة الرقابه الإدارية بالغربية عدد من قيادات العمل التنفيذى على مستوى المحافظة بمختلف المجالات وذلك بناءً على لجنه تم تشكيلها بالتنسيق بين الرقابه الإدارية والمحافظة لإختيار أفضل العناصر والتى تعمل جاهدة لخدمه المواطنين وتؤدى العمل على أكمل وجه ..

وخلال حفل التكريم حث محافظ الغربية جميع المسئولين على مستوى المحافظة على التواصل المستمر مع المواطنين وحسن إستقبالهم والتعامل والإستماع إلى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبه لحل هذه المشاكل ..

كما أكد على أن اللجنه المشكله لتقييم أفضل الأداء للمسئولين سوف تستمر لإختيار أفضل العناصر تشجيعاً وتحفيزاً للعمل الجاد الذى من خلاله يستفيد المواطنون ..

ثم ألقى رئيس هئية الرقابه الإدارية كلمة أكد فيها أن المنافسة كانت كبيرة لوجود عدد كبير من العناصر الجيدة وأن الهدف من هذا التقييم هو تحديد الأكفأ والكفء ومن هم دون المستوى وسوف يتم توسيع هذه المسابقة لإختيار العناصر المتميزة ..

وقدم المكرمون الشكر لمحافظ الغربية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية مؤكدين على إستمرارهم فى التميز والعمل بجهد وأن هذا التكريم سيدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد والعمل .. حضر التكريم المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية والشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية..

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا يشارك بالمؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

رئيس جامعة طنطا يشارك بالمؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *