أخبار عاجلة

(ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم ببعض الوظائف الحكومية )

مديرية أمن الغربية :
(ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم ببعض الوظائف الحكومية )

 تبلغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من المدعوة/سماح . ا . ا – سن 38 – حاصلة على دبلوم تجارة – ومقيمة بقرية الشمارقة بكفر الشيخ .. بقيام المدعو/شعبان . ا . ع – سن 51 – موظف، بتقاضيه مبلغ مالى قدره ( 25 ألف جنيهاً ) منها على سبيل الرشوه ، مقابل إستغلال نفوذه فى تعينها بوظيفه حكومية ، وعدم قيامه بذلك ورفضه رد المبلغ .
 توصلت تحريات قسم مكافحة الأموال العامه إلى صحة الواقعة، وعن إعتياد المتحرى عنه الزعم بين أقاربه ومعارفه قدرته على تعيين الشباب بوظائف حكومية .
 عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية أمكن رصد عدة محادثات هاتفيه بين المبلغة والمتحرى عنه إعترف خلالها الأخير تفصيلياً بالواقعة وحصوله على المبلغ المشار إليه نظير تعيينها بإحدى الجهات الحكومية، وأنه جارى فى إتخاذ إجراءات التعيين .. وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم المذكور .
 عقب تقنين الإجراءات تمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية بالإشتراك ومباحث مركز شرطة المحلة من ضبط المتهم المذكور بمحل إقامته .. وبحوزته ( هاتف محمول ، العديد من الملفات التى تحوى مصوغات التعيين الخاصة بضحاياه من راغبى الحصول على الوظائف ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

شاهد أيضاً

موائد الخير فى كل مربع على الطرق السريعة والفرعية بالغربية

موائد الخير فى كل مربع على الطرق السريعة والفرعية بالغربية   عاطف دعبس   لو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *