رئيس جامعة طنطا في ضيافة الجامعة المصرية اليابانية                

رئيس جامعة طنطا في ضيافة الجامعة المصرية اليابانية

 

كتبت / دعاء السيد

 

استقبل الدكتور أحمد الجوهري رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ، اليوم الأربعاء ، الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا ، والوفد المرافق الذي ضم الدكتور عماد عتمان القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

تأتي هذه الزيارة في إطار بحث سبل الشراكة والتعاون بين الجامعتين ، والتعرف على مخرجات التعليم والتعلم المتميزة التي تنتهجها الجامعة اليابانية ، حيث بدأ اللقاء بعرض تقديمي تضمن نشأة الجامعة اليابانية ، وأعداد الطلاب المقيدين بها في الماجستير والدكتوراة ، ومراحل إنشائها حيث كانت فكرة إنشاؤها في عام 2003 وتم توقيع الاتفاقية عام 2009 لتكون أول جامعة يابانية على أرض مصر.

ومن جانبه ، أعرب “سبع” عن شكره وتقديره للدكتور أحمد الجوهري على الاستقبال الحافل الذي نظمته الجامعة المصرية اليابانية لوفد جامعة طنطا ، مؤكداً على أهمية هذا التعاون في التكامل العلمي وتبادل الخبرات بين الجانبين من أجل إعلاء اسم مصر.

 

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *