محافظ الغربية يستقبل وفد روسى من قناة تى فى ماتش الروسية لعمل لقاء عن شخصية اللاعب محمد صلاح

محافظ الغربية يستقبل وفد روسى من قناة تى فى ماتش الروسية لعمل لقاء عن شخصية اللاعب محمد صلاح

 

كتب / عاطف دعبس            

 

إستقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وفد من قناة تى فى ماتش الروسية الذى يزور محافظة الغربية فى مهمة خاصة لزيارة قرية نجريج بمركز بسيون محل إقامة اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح وعمل لقاء مع عائلته حول نشأته الرياضية .

وخلال لقاء محافظ الغربية بالوفد الروسى وجه الوفد الروسى بعض الأسئلة لمحافظ الغربية حول شخصية محمد صلاح وشعبيتة الرياضية فى محافظة الغربية والمواقف الشخصية لمحافظ الغربية مع اللاعب محمد صلاح وأهم الإسهامات التى ساهم فيها اللاعببالنسبة لقريتة ومحافظة الغربية .. وقد أكد محافظ الغربية أن اللاعب الدولى محمد صلاح نموذج يحتذى به بين الشباب المصرى لأنه شاب مكافح منذ صغره وأثبت جدارته فى المجال الرياضى .. كما أكد محافظ الغربية على إنه تربطة علاقة شخصية باللاعب محمد صلاح وأسرته وقد تعهد اللاعب بزيارة محافظة الغربية قبل مونديال كأس العالم القادم كما إن كل فئات الشعب المصرى تتابع مباريات اللاعب محمد صلاح بإستمرار وتتمنى أن يقود المنتخب المصرى فى كأس العالم إلى مراكز متقدمة .. وعن أهم إسهامات اللاعب فى قريته بمحافظة الغربية أكد أن اللاعب له إسهامات كثيرة فى قريتة والمحافظة حيث تم إطلاق إسمة على المدرسة الثانوية التى تخرج منها فى قرية نجريج محل إقامته وكذلك على المعهد الدينى الذى تبرع ببنائة فى القرية وعلى مركز شباب القرية .. كما تم إطلاق إسم اللاعب على شارع النادى بمدينة طنطا حيث يوجد إستراحة محافظ الغربية ومبنى ديوان عام المحافظة .. كما أن اللاعب له إسهامات عديدة فى المجال الإنسانى وخاصة فى المجال الصحى حيث قدم تبرعات كثيرة شملت شراء أجهزة طبية ومساعدة حالات إنسانية كانت تحتاج إلى رعاية صحية من أبناء محافظة الغربية .. كما تبرع اللاعب بمساعدة عدد من الشباب والشابات المقبلين على الزواج فى قريتة من غير القادرين حيث تكفل بمصاريف الزواج بالكامل .. وفى ختام لقاء محافظ الغربية بالوفد الروسى قدم الوفد الشكر لمحافظ الغربية على إستضافته الكريمة للوفد وحسن المقابلة .

الجدير بالذكر ان زيارة وفد قناة Match TV الروسية لمحافظة الغربية وذلك في إطار إعداد برنامج تسجيلى عن دخول مصر كأس العالم لكرة القدم “روسيا 2018 ” تضمن برنامج الوفد الروسي زيارة لديوان المحافظة ولقاء مع السيد اللواء أحمد ضيف صقر وتصوير شارع محمد صلاح “النادى سابقا” ثم التوجه لمدينة بسيون لتصوير خلفية عن حياة ونشأة اللاعب محمد صلاح ” قريته – اسرته- اصدقاؤه – المدرسة التى تعلم بها ” يرافق الوفد سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا

 

 

 

شاهد أيضاً

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *