أخبار عاجلة

“حملة كلنا معاك من اجل مصر”  نظمت أكثر من 8500 مؤتمر على مستوى محافظة الغربية يدعوا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

“حملة كلنا معاك من اجل مصر”  نظمت أكثر من 8500 مؤتمر على مستوى محافظة الغربية يدعوا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

 

محافظ الغربية يكرم عدد من القائمين على العملية الانتخابية بالمحافظة في احتفالية حملة كلنا معاك من اجل مصر للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية 2018

 

كتبت/ منى ابو رواش

 

حضر اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل حملة كلنا معاك من اجل مصر للاحتفال بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية ولتكريم عدد من بذلوا جهدا فى تنظيم العملية الانتخابية لكي تخرج بالمظهر المشرف الذي يليق بالمصريين .

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة المهندس عمرو السعيد فهمي أمين عام حملة كلنا معاك من اجل مصر الذي أوضح خلالها أن الحملة نظمت أكثر من 8500 مؤتمر على مستوى المحافظة يدعوا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية .كما قدم الشكر لمحافظ الغربية على توعيته للمواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية وعملة المتواصل للنهوض بالمحافظة في كافة المجالات .

وخلال الحفل قدم النائب محمد مرعى رئيس المجموعة البرلمانية لنواب الغربية الشكر لكل من بذل جهدا في الانتخابات الرئاسية .كما قدم الشكر لمحافظ الغربية على عملة لتوحيد جميع مواطني الغربية .

كما هنأ اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية أهالي المحافظة في كلمته على حصولهم على المركز الأول في نسبة التصويت مما يعكس روح الوطنية والانتماء وحب الوطن ويعبر عن الوعي السياسي لأبناء المحافظة .

كما قدم محافظ الغربية الشكر لعمال شركة غزل المحلة على مشاركتهم الايجابية في الانتخابات حيث أنهم اظهروا للعالم كله وطنية وانتماء المصريين.كما أشار محافظ الغربية في كلمته إلى وحدة المصريين خلف زعيمهم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى قائد مسيرة التنمية الشاملة .

كما قدم محافظ الغربية الشكر لكل من شارك في الانتخابات الرئاسية من جميع الفئات وذوى القدرات الخاصة والمرضى والشباب والشيوخ .كما قدم محافظ الغربية في كلمته التحية لكل اسر الشهداء على ما قدموه من نفيس وغالى للوطن.

وفى نهاية كلمته أكد محافظ الغربية على استمرار المحافظة في مسيرة البناء والتنمية فى كافة القطاعات حتى يعود النفع على جميع المواطنين .وفى نهاية الحفل قدم المهندس عمرو فهمي درع الحملة لمحافظ الغربية تقديرا لمجوداته في النهوض بالمحافظة .

كما قام اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية بتكريم عدد من أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة وعدد من رجال الأعمال والمواطنين الذين شاركوا في الانتخابات الرئاسية بشهادات تقدير.حضر الحفل العميد إيهاب سويد مدير الأمن الوطني بالغربية ولفيف من أعضاء مجلس النواب على مستوى محافظة الغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 

 

 

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *