معهد كفور بلشاى اﻻزهرى بنين يحتفل باﻻوائل

معهد كفور بلشاى اﻻزهرى بنين يحتقل باﻻوائل

كتب / رءوف مصطفى

احتفل اليوم الخميس المعهد الدينى اﻻزهرى بنين بتكريم طﻻب الصف اﻻول والثانى والثالث اﻻعدادى واوائل الترم اﻻول .

وشهد اﻻحتفال نموذج مشرف بالحضور واشار الشيخ فوزى عبدالهادى الزغبى – شيخ المعهد بالجهد المبذول من المعلمين والطﻻب معا .. واكد ان مصر تشهد هذه اﻻيام حالة من السعادة والفرح فى انحاء الجمهورية …حيث شهد العالم كله عرس اﻻنتخابات الرئاسية الذى يدرس للعالم فى اﻻنتماء الوطنى من ابنائها فى جميع دول العالم ومشاركتهم فى اول جولة فى الحضور والتصويت فى اﻻنتخابات الرئاسية .

وطالب كل الحاضرين من معلمين واهالى القرية فى الخروج والتصويت فى اﻻنتخابات الرئاسية لتستكمل مصر مسيرتها فى التقدم واﻻزدهار .

كما بارك شيخ المعهد كل ام على مستوى العالم اﻻسلامى فى مناسبة عيد اﻻم .. وكل ام لها شهيد على ارض مصر .

واوضح ان شعب مصر قادر على المسيرة والنجاح والتقدم بالرغم من انها تحارب اﻻرهاب نيابه عن العالم كله وتضحى بابنائها من اجل اﻻستقرار فى المنطقة  مؤكدا ان الحرب على اﻻرهاب قرب على اﻻنتهاء لتشهد مصر اﻻزدهار والتقدم .

حضر اﻻحتفال لفيف من العلماء واﻻساتذة واولياء اﻻمور ورجال اﻻعمال ومنهم الحاج طه سلطان واشرف ابوعصره والشيخ محمد بدوى البهى امام وخطيب القرية .

وقال الطالب محمد فوزى فى كلمه له عن دور اﻻزهر الشريف تحت رعاية الشيخ احمد الطيب فى المجتمع العربى والعالم باكمله ودور اﻻسلام فى تنمية القدرات واﻻخلاق وحب الوطن والتضحية من اجل مصر بكل غالى ونفيس .

 

 

شاهد أيضاً

تكريم الطالب المثالي كريم الخولي والطالبة المثالية ألاء عثمان بعلوم طنطا

تكريم الطالب المثالي كريم الخولي والطالبة المثالية ألاء عثمان بعلوم طنطا   عاطف دعبس   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *