رئيس تحرير جريدة الجمهورية من جامعة طنطا: نخوض معركة بقاء ووجود ونسطر ملحمة لبناء الدولة الحديثة …المشاركة في الانتخابات إنحياز للوطن .. ووفاء لدماء الشهداء

رئيس تحرير جريدة الجمهورية من جامعة طنطا:
نخوض معركة بقاء ووجود ونسطر ملحمة لبناء الدولة الحديثة …المشاركة في الانتخابات إنحياز للوطن .. ووفاء لدماء الشهداء

 

كتبت / نجلاء محمد

أكد الكاتب الصحفي الكبير عبد الرازق توفيق في ندوة “صوتك ضمان لمستقبل مصر .. انزل وشارك” لطلاب جامعة طنطا أن المشاركة في الانتخابات انحياز للوطن ووفاء للشهداء ، وأن المواطن سيحصد قريباً ثمار سنوات العمل والكفاح ، موضحاً أن مصر تعرضت لأخطر مؤامرة في تاريخها استهدفت وجودها وكنا على مشارف الضياع والهلاك لولا وطنية وقوة الجيش المصري والرئيس السيسي القائد الوطني الشريف الذي يدافع عن حق مصر بشموخ وكبرياء.

وأشار رئيس تحرير الجمهورية إلى أن الرئيس السيسي قاد معجزة للمصريين في 4 سنوات بما تحقق من مشروعات قومية عملاقة ، ومشروعه الوطني سينقل مصر إلى المستقبل ، موضحاً أن رجال الجيش والشرطة يسطرون ملحمة لجيل جديد من الأبطال.

وأشعل عبد الرازق توفيق تصفيق الطلاب وهو يقول لهم الشعب المصري ملهم ونجح باقتدار في فضح مخطط الإخوان ، فنحن نخوض معركة بقاء ووجود ونسطر ملحمة بناء الدولة الحديثة.

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *