توسعه وتطوير مدخل قرية سبرباي بدءً من الطريق الزراعي وحتي منطقة مجمع المواقف بطول 2.5 كم بالغربية

توسعه وتطوير مدخل قرية سبرباي بدءً من الطريق الزراعي وحتي منطقة مجمع المواقف بطول 2.5 كم بالغربية

 

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أنه سيتم توسعه وتطوير مدخل قرية سبرباي بدءً من الطريق الزراعي وحتي منطقة مجمع المواقف بطول 2.5 كم مشيراً إلى توافر الإعتماد المالي المبدئي اللازم لتطوير هذا المدخل العام والذي يعد من أهم المحاور المرورية التي تخدم منطقة سبرباي وهي منطقة تضم عدد كبير من الخدمات للمواطنين حيث تضم مجمع لمواقف السيارات وإدارة المرور والشهر العقاري وغيرها من الخدمات التي تهم المواطنين بالإضافة إلى أن هذا المدخل سيخدم أيضاً المنطقة اللوجيستية ومدينة طنطا الجديدة مستقبلاً..

قرر المحافظ تشكيل لجنة تضم جميع مسئولي مرافق البنية التحتية لمعاينة المدخل على الطبيعة ونقل المرافق التي تحتاج إلى نقل أو غيرها وعمل محاضر إنضمامية بين جميع هذه الجهات..

أوضح المحافظ أن هذا المدخل سيتم توسعته وتطويره على إتجاهيين ذهاب وإياب وتكثيف الإنارة العامة به على الجانبين وفي الجزيرة الوسطي وتطوير هذا المدخل سيعمل على تيسير الحركة المرورية التي تخدم هذه المنطقة الخدمية الهامة وتوفير كافة الخدمات اللوجيستية على هذا المدخل تيسيراً على المواطنين وعلى مستخدمي هذا المدخل من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة ..

الجدير بالذكر أن حوالي 8 جهات خدمية ستقوم بمعاينة المدخل على الطبيعة لوضع دراسة لنقل أو تعديل المرافق الخاصة بها اللازمة لتوسعة المدخل ..

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقده محافظ الغربية لهذا الغرض بحضور كافة مسئولي الجهات والوزارات والهيئات المعنية وحضر الاجتماع النائب خالد مصباح نائب البرلمان عن دائرة قطور واللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ورئيس مركز ومدينة طنطا ورؤساء الأحياء والمرافق والمرور..

 

 

شاهد أيضاً

تحصين المواشى ضد الحمى القلاعية والأمراض التناسلية بمركز السنطة

تحصين المواشى ضد الحمى القلاعية والأمراض التناسلية بمركز السنطة   عاطف دعبس – أشرف عبوده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *