15 مدرسة من 8 محافظات تشارك في مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفندقى بالغربية

15 مدرسة من 8 محافظات تشارك في مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفندقى بالغربية

 

كتبت / نجلاء محمد

 

برعاية الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، نظمت مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفندقى للعام الدراسى 2017/2018، وذلك بمدرسة طنطا الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والخدمات السياحية نظام السنوات الخمس، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية، والتي يشارك فيها 15مدرسة فندقية تمثل 8 محافظات هي الغربية، والمنوفية، وكفر الشخ، ودمياط، والقليوبية، ومطروح ، والدقهلية، والشرقية.
الجدير بالذكر أن لجنة الاشراف علي المسابقة، موجهة من الإدارة العامة للتعليم الفندقى بالوزارة، وموجهى العموم المركزى للمواد الفندقية بقطاع التعليم الفنى بالوزارة، ويشارك في المسابقة عدداً من نوعيات المدارس الفندقية، هي الفندقى الممول، والفندقى نظام الخمس سنوات، والفندقى نظام الثلاث سنوات.
وأعرب الطلاب عن سعادتهم للمشاركة في تلك المسابقة، مشيرون إلي مدى الاستفادة من المشاركة فيها، ومطالبون بضرورة تكرار مثل هذه المسابقات لخلقها جو من المنافسة بين الطلاب.
حضر فعاليات المسابقة، ناصر حسن، مدير عام التعليم الفنى بالغربية، ومديرا عموم إدارتي غرب طنطا والسنطة، ووفود من مدارس المحافظات الثمانية المشاركة في المسابقة.


 

 

شاهد أيضاً

تكريم الطالب المثالي كريم الخولي والطالبة المثالية ألاء عثمان بعلوم طنطا

تكريم الطالب المثالي كريم الخولي والطالبة المثالية ألاء عثمان بعلوم طنطا   عاطف دعبس   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *