أخبار عاجلة

وكيل تعليم الغربية يؤكد على مشاركة النابغين فى مبادرة السيد رئيس الجمهورية لرعاية وإكتشاف الموهوبين

وكيل تعليم الغربية يؤكد على مشاركة النابغين فى مبادرة السيد رئيس الجمهورية لرعاية وإكتشاف الموهوبين

 

شارك الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية في الإجتماع الذي عقد اليوم بقاعة الفيديو كونفرانس بحضور الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ، والسيد اللواء الدكتور مدير الكلية الفنية العسكرية وفريق العمل المعاون لسيادته ، وبحضور مستشارى تنمية مادتى العلوم والرياضيات وموجهى عموم المادتين، ومديرى قسم الاحصاء والتطوير التكنولوجى، ومدير إدارة الموهوبين ، تمهيدا للاستعداد للتوسع بمبادرة اكتشاف الموهوبين والعباقرة علمياً لتشمل مختلف العلوم الأساسية (الرياضيات – الفيزياء – الكيمياء) لمراحل التعليم المختلفة .

جاء ذلك في اطار توجيهات الاستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم للتوسع في مبادرة السيد رئيس الجمهورية لدعم ورعاية الطلبة النابغين والموهوبين والعباقرة وبالتعاون مع الكلية الفنية العكسرية

واكد وكيل الوزارة على تشجيع الطالبة النابغين في وتوجيهمم الي المشاركة في المبادرة. موضحا انه سيجرى اختبار تجريبي للمرشحين من المتفوقين والنابغين الذين وقع عليهم الإختيار ويعقبه الاختبار النهائي بالكلية الفنية العسكرية .
وأعطى الشناوى عايد تعليماته لمدراء العموم ومديري الإدارات التعليمية بتفعيل مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي في المسابقة الخاصة بالنابغين في الكيمياء والفيزياء والرياضيات بالتعاون مع التربية والتعليم والكلية الفنية العسكري.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا يشارك بالمؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

رئيس جامعة طنطا يشارك بالمؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *