رئيس جامعة طنطا يشيد بجهود قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

رئيس جامعة طنطا يشيد بجهود قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 

شارك الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا ، اليوم اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والذي عُقد اليوم بمقر إدارة الجامعة برئاسة الدكتورمحمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة وحضور وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

من جانبه أشاد رئيس الجامعة بما حققه القطاع خلال الفترة الماضية وبالجهود التي بذلها الدكتور ضبعون بصفته رئيساً للقطاع تفعيلاً لدور الجامعة في خدمة قرى ومراكز محافظة الغربية ، مؤكداً أنه مثال يحتذى به في النشاط والحيوية والحرص الدائم على مصلحة الجامعة.

وأوضح الدكتور “سبع” أنه يسعى إلى تغيير الصورة النمطية للجامعة بوسائل الإعلام المختلفة ، مضيفاً أنه يضع السادة أعضاء هيئة التدريس على رأس أولوياته ، مناشداً جميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة بضرورة التكاتف خلال المرحلة القادمة لوضع جامعة طنطا في المكانة التي تليق بها بين الجامعات المصرية ، مؤكداً أن أي قرار سيتم اتخاذه على مستوى إدارات الجامعة لا يمكن تأجيله أو إرجائه ما دام القرار صحيحاً ويصب في مصلحة الجامعة.

 

 

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *