مساعد الوزير  لمنطقه وسط الدلتا و مدير أمن الغربيه  يتابعون جميع الكنائس نطاق مدينة طنطا بمتابعة الإجراءات والتعليمات الامنية

مساعد الوزير  لمنطقه وسط الدلتا و مدير أمن الغربيه  يتابعون  جميع الكنائس نطاق مدينة طنطا بمتابعة الإجراءات والتعليمات الامنية

 

 

في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء/ طارق حسونة- مدير أمن الغربية .. للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طــــــــــــارئة .. فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد  اللواء / ذكي صلاح حسام الدين – مساعد الوزير  لمنطقه وسط الدلتا والسيد اللواء/ طارق حسونة – مدير أمن الغربيه  .. بمتابعة الإجراءات والتعليمات

قام السيد التي إتخذت لمراجعة عملية تأمين الكنائس بالمرور على (جميع الكنائس نطاق مدينة طنطا ).

وجه اللواء/ طارق حسونة..ـ التأكيد على القائمين بمتابعة كاميرات المراقبة للنواحي الفنية ( الرصد والمتابعة على مدار اليوم الكامل) .

ـ إدارة المرور التأكيد من الحفاظ على الحرم الأمن  بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات بمسافة 150متر تقريبا    .. ووضع السدادات الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع الكنائس  .. وتسير الحركة المروريــــــــــــة ، وضبط أي مخالفات موجودة  بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

ـ دقة فحص كافة المترددين على الكنائس  .. ودقة ملاحظة المارة .. حظر ترك اى سيارات أو مركبات  بجوار أو أمام الكنائس  تنسيقا ومسئوليها  0

ـ التنسيق مع مسئولي الكنائس بإستمرار تواجد العنصر النسائي على المداخل لفحص السيدات المترددات عليهم .

ـ  إلتزام القوات  بارتداء الصداري الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

ـ إدارة الحماية المدنية ..المرور بصفة مستمر لمتابعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق .

ـ   قسم  شرطه المرافق  …متابعة رفع  كافه الإشغالات والأكشاك ألمخالفه .

ـ شدد اللواء/ طارق حسونة: على تشغيل البوابات الالكترونية واختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل الكنائس والبنوك والتفتيش الجيد على المترددين على المنشات الهامة .

ـ كما تم التنبية على مأموري الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشات الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة .

ـ تم توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن .

ـ قام اللواء/ طارق حسونة:بتوعية  القوات بالظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها البلاد وما تتعرض له البلاد من مخاطر .

ـ   تحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس  .

ـ أكد اللواء/ طارق حسونة: على الضباط بضرورة تطبيق روح  القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من  استحسان المواطنين  .

 

 

شاهد أيضاً

شاب وفتاة يديران كيان تعليمى وهمى بالغربية

شاب وفتاة يديران كيان تعليمى وهمى بالغربية   عاطف دعبس- أشرف عبودة   اكدت معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *