الرئيس يفتتح مشروعات جديدة بمدينة العاشر من رمضان.. غدا                        

الرئيس يفتتح مشروعات جديدة بمدينة العاشر من رمضان.. غدا 

 

يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا مدينة العاشر من رمضان، حيث يتفقد منطقة المطورين الصناعيين المقامة على مساحة مليوني متر مربع وتقع بمنطقة “زيزينيا” بمدخل مدينة العاشر من رمضان.

كما سيقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح عددا من مشروعات الطرق الكبرى فى عدد من المحافظات من خلال “الفيديو كونفرانس” والتى تكلفت 8 مليارات و500 مليون جنية وذلك فى إطار المشروع القومى للطرق من بينها “القوس الشرقى” للطريق الدائرى الاقليمى الذى يمتد من بلبيس بمحافظة الشرقية حتى طريق مصر الاسكندرية الزراعى شمال مدينة بنها.

وصرح مصدر مسئول أن منطقة “المطورين الصناعيين” تم ترفيقها بالكامل ورصف الطرق الممتدة بداخلها بأستثمارات قدرها مليار و700 مليون جنية، كما أن تلك المنطقة تضم 32 مصنعا 50% منها تنتج والباقى تحت الإنشاء وقد ساهمت تلك المنطقة الصناعية فى توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب.

كما سيقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة مصنع للأجهزة الإليكترنية لافتتاح خطوط انتاج جديدة توفر مئات من فرص العمل للشباب، كما سيتفقد 62 عمارة سكنية تضم 1240 وحدة تم تشييدها فى إطار المشروع القومى للاسكان الاجتماعى الذى تم تنفيذه على أرض مدينة العاشر من رمضان والذى يضم 37 ألف و400 وحدة سكنية تكلفت 4 مليارات و744 مليون جنيه.

وصرح مصدر مسئول بمحافظة الشرقية أن الطريق الدائرى الاقليمى يمر بالمحافظة بطول 53 كم يبدأ من تقاطع بلبيس حتى تقاطع بنها وقد تم تنفيذة على مرحلتين الأولى انطلقت فى شهر  نوفمبر عام 2015 وتم خلالها رصف 27 كيلو متر، والمرحلة الثانية انطلقت فى شهر مايو من عام 2016 بطول 26 كم ويبلغ عرض الطريق الدائرى 20 مترا وانتهت جميع الاعمال فى شهر يونيو من العام الماضى بتكلفة تتجاوز الـ 3 مليارات جنية وشارك فى تنفيذة 3 شركات مقاولات تابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى والهيئة القومية للانتاج الحربى.

 

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *