تقديراً لجهودهم : مجلس جامعة طنطا يكرم ثلاثة من العاملين لبلوغهم سن المعاش

تقديراً لجهودهم : مجلس جامعة طنطا

يكرم ثلاثة من العاملين لبلوغهم سن المعاش

كرم مجلس جامعة طنطا  برئاسة الدكتور ابراهيم عبد الوهاب سالم القائم بأعمال رئيس الجامعة كل من الأساتذة آمال أبو باشا مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأستاذة كريمة خضر مدير عام ( سابق) مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ على خليفة أمين عام كلية التجارة السابق ، وذلك تقديرا لما قدموه من جهد وعطاء في سبيل خدمة الجامعة والنهوض بها وتحقيق مستوى متميز خلال مسيرتهم الوظيفية.

من جانبه أكد الدكتور ابراهيم سالم ان جامعة طنطا تقف دائما بجانب العاملين والمنتمين إلى الجهاز الإداري بها باعتبارهم أحد أهم الركائز الأساسية التى تستند عليها الجامعة فى مواصلة مسيرتها على النحو الأمثل.

كما وجه الدكتور  ابراهيم عبد الوهاب سالم  الشكر والتقدير للمكرمين الْيَوْمَ ، ودعاهم الى استكمال مسيرة حياتهم فى العطاء وبذل الجهد ، كما وجه التحية لكافة العاملين بالجامعة مناشداً إياهم بضرورة التفاني في العمل وبذل كل جهد مخلص والسعى قدماً للارتقاء بمستوى الأداء فى جميع قطاعات الجامعة حفاظاً على هذا الصرح التعليمي المتميز .

وقد أعرب المكرمين عن بالغ سعادتهم وشعورهم بالفخر والاعتزاز بتكريم مجلس جامعة طنطا لهم ، كما تقدموا بوافر التقدير بكل وفاء واخلاص لرئيس المجلس الدكتور ابراهيم سالم والسادة النواب وكافة أعضاء مجلس جامعة طنطا الموقر.

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *