بلاك بيرى توقع اتفاقية جديدة لبيع هواتفها الذكية بأكبر سوق للموبايلات

أعلنت شركة بلاك بيرى عن توقيع عقد شراكة آخر مع شركة Optiemus Infracom الهندية، والذى يهدف لتوفير هواتفها الذكية إلى ما يقرب من 1.5 مليار مستهلك محتمل فى الهند والأسواق المجاورة، حيث تأتى هذه الخطوة فى إطار سعى بلاك بيرى لعقد شركات استراتيجية مع مختلف الشركات بعد خروجها من صناعة الهواتف الذكية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمن المنتظر أن تطلق هذه الشركة عددا من الهواتف الذكية التى تحمل العلامة التجارية بلاك بيرى فى الهند، وهى نفس الشركة التى اختارتها بلاك بيرى لتوزيع هاتفيها الذكيين DTEK50  و DTEK60  فى الهند، فيما تعد هذه الشراكة الجديدة هى الثالثة بعدما عقدت الشركة الكندية فى وقت سابق  اتفاقيات مع كلا من TCL Communication وBB Merah Putih لتصميم وتصنيع وبيع هواتف بلاك بيرى الذكية فى مختلفة المناطق.

ووفقا لبلاك بيرى، فإن شركة Optiemus ستقوم بالتصميم والتصنيع والترويج والبيع والدعم للهواتف الذكية التى تحمل العلامة التجارية بلاك بيرى ليس فقط فى الهند ولكن فى دول أخرى مثل سريلانكا ونيبال وبنجلاديش.

وتسير بلاك بيرى على نفس الخطى التى سارت عليها شركة نوكيا، والتى وقعت اتفاقا مماثلا مع الشركة الفنلندية HMD Global، ويأتى هذا الاتفاق الثالث لمنح التراخيص من بلاك بيرى لتأكد من أن الهواتف الذكية ستكون متوفرة فى جميع الأسواق فى جميع أنحاء العالم.

 

شاهد أيضاً

براء ابن طنطا العبقرى يفوز بالمركز الأول فى مسابقة برمجة الريبورتات بمشاركة 112 دولة

براء ابن طنطا العبقرى يفوز بالمركز الأول فى مسابقة برمجة الريبورتات بمشاركة 112 دولة   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *