محافظ الغربية يكرم خريجى الدفعة الاولى من مساعدى الخدمات الصحية

محافظ الغربية يكرم خريجى الدفعة الاولى من مساعدى الخدمات الصحية

                                    

كرم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية اوائل الدفعة الاولى من مساعدى الخدمات الصحية الادارية .. جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمته جمعية ابن النفيس الطبية بالقاعة الكبرى بالديوان العام تحت رعاية محافظ الغربية .. بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة عدد من الايات القرانية .

ومن الجدير بالذكر ان هؤلاء الخريجين هم من الحاصلين على المؤهلات المتوسطة وتم عمل دورة تدريبية لهم بالتعاون مع المجلس الاعلى للجامعات والتى ضمت 50 متدرب تم اختيارهم من افضل المتقدمين .. وكانت هذه الدورة لمدة اربعة شهور لتشمل 130 ساعة تدريب عملى و 400 ساعة تدريب نظرى .. وتم تخريج 50 متدرب سوف يتم تعيين 25 من المتفوقين منهم فى مستشفى طيبة والباقى تضمن لهم الجمعية فرص عمل فى اماكن اخرى .

وفى خلال الحفل قدم محافظ الغربية التهنئة للخريجين والشكر للقائمين على هذه الدورات التى تعمل على اعادة تأهيل الشباب لسد العجز فى المستشفيات وتوفير فرص عمل .. كما اكد محافظ الغربية على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للقائمين على ادارة المستشفى لتقديم خدمة طبية مميزة للمرضى .

وفى نهاية الحفل قدم محافظ الغربية درع المحافظة للمستشار الدكتور محمد ياسر ابو الفتوح مساعد وزير العدل ورئيس جهاز التحفظ .

كما قدم الدكتور احمد سعفان رئيس مجلس ادارة جمعية ابن النفيس درع الجمعية لمحافظ الغربية .

حضر الحفل اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والدكتور مجدى سبع رئيس اللجنة الطبية والادارة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى ووكيل وزارة الصحة بالغربية . 

 

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *