محافظ الغربية يتفقد القافلة الطبية الإرشادية لقرية كنيسة دمشيت

محافظ الغربية يتفقد القافلة الطبية الإرشادية لقرية كنيسة دمشيت

 

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية القافلة الطبية الإرشادية التي نظمتها جامعة طنطا لقرية كنيسة دمشيت والقرى المجاورة بالتعاون مع مركز ومدينة طنطا ومديرية الشئون الصحية ومديرية التربية والتعليم ومديرية التضامن الإجتماعي ورافق معالي المحافظ الأستاذ الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ودكتور مجدي الحفناوى نقيب أطباء الغربية والسادة وكلاء الوزارة والتنفيذيين.
من الجدير بالذكر أن هذه القافلة الطبية متكاملة حيث تشمل أكثر من 17 تخصصاً طبياً في مختلف المجالات حيث تشمل تخصصات المخ والأعصاب والقلب والعظام وعيادات الأطفال والصدر والرمد والباطنة والأنف والأذن والأسنان كما تشمل عيادات متنقلة لفحص السيدات والكشف المبكر عن أمراض الثدي .. وكذلك صيدلية شاملة لعدد كبير من الأدوية .
وعلى هامش القافلة الطبية أكد معالي المحافظ على شكره وتقديره لجامعة طنطا على مجهوداتها في تنظيم أكثر من 50 قافلة طبية وإرشادية لقرى محافظة الغربية تقوم بتقديم خدمات العلاج والفحص والتشخيص مجاناً.
كما وجه سيادته الشكر لوكلاء الوزارة المرافقين للقافلة .. كما تحدث الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع لتنمية البيئة موضحاً أن جامعة طنطا لاتدخر جهداً في تقديم خدماتها للمواطنين وتنظيم القوافل الطبية الشاملة بالقرى والنجوع بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.
كما تفقد معالي المحافظ القافلة البيطرية المصاحبة للقافلة الطبية والتي تقوم بالكشف على الحيوانات بجهاز السونار وتقديم العلاج المناسب .. والجدير بالذكر أن هذه القافلة الطبية الشاملة تخدم قريتي كنيسة دمشيت وقرية دمشيت والقرى والعزب المجاورة لها ..

 

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *