دجلة يستضيف طنطا والشرقية يواجه الطلائع بكأس مصر

كتب/ رءوف مصطفى

تقام مبارتان اليوم الثلاثاء بكأس مصر؛ حيث يلتقي الشرقية مع طلائع الجيش على ستاد السويس، في الرابعة عصرا، كما يلتقي في السابعة مساءً وادي دجلة مع طنطا، باستاد الإسماعيلية وذلك في دور الـ16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

ويسعى الفريقان لخطف تذكرة التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

وتعد مواجهة الشرقية وطلائع الجيش تحت القيادة الفنية لطارق يحيي الذي تولي قيادة الفريق خلفًا لأحمد سامي ، فيما يستكمل منير عقيلة المدير الفنى للشرقية رحلته مع الفريق بعد التراجع عن الاستقالة .

ويغيب الثنائى أحمد عيد عبد الملك ومحمد رزق لاعبا طلائع الجيش عن مباراة فريقهما أمام الشرقية للإصابة والإرهاق اللذان لحقا بالثنائى نظرا لمشاركتهما مع المنتخب العسكرى بكأس العالم العسكرية التى أقيمت مؤخرا بعمان.

كما أصيب محمد أشرف مهاجم الفريق وهدافه بمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة الطلائع الودية أمام بلقاس.

وادى دجلة وطنطا

ويدخل فريق طنطا اللقاء بعد نجاح الفريق فى اجتياز فريق أسوان بهدفين نظيفين بدور الـ32 بمسابقة كأس مصر وحرص خالد عيد المدير الفني على تدريب لاعبي الفريق على ركلات الجزاء الترجيحية، قبل مواجهة وادي دجلة في كأس مصر.

بينما يدخل وادى دجلة اللقاء تحت قيادة مديره الفنى أحمد حسام ميدو وبعد نجاح الفريق فى الفوز على فاركو بثلاثة أهداف نظيفة فى اطار منافسات الدور الـ32 بمسابقة كأس مصر .

كما خاض الفريق مباراتين وديتين الأولى أمام فريق إنبى وانتهت بفوز وادى دجلة بركلات الترجيح بنتيجة 9/7 والثانية أمام الاسماعيلي و انتهت بفوز وادى دجلة بهدف نظيف فى اطار الاستعداد الأخير للفريق لكأس مصر .

ويفتقد وادى دجلة لجهود لاعبه أحمد العش مدافع الفريق الذى يغيب عن المباراة بعد تعرضه للإصابة بكدمة فى الركبة، خلال مشاركته فى تدريبات فريقه الجماعية للفريق .

 

 

شاهد أيضاً

جامعة السلام تعلن عن إتاحة ملاعبها الرياضية لجميع الجهات والهيئات والأكاديميات والأفراد

جامعة السلام تعلن عن إتاحة ملاعبها الرياضية لجميع الجهات والهيئات والأكاديميات والأفراد   فى إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *