بمشاركة رئيس جامعة طنطا .. نقابة العلميين تكرم أوائل خريجي “علوم طنطا وكفر الشيخ”

بمشاركة رئيس جامعة طنطا .. نقابة العلميين تكرم أوائل خريجي “علوم طنطا وكفر الشيخ”

 

شارك الدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا في الحفل الذي نظمته نقابة العلميين بوسط الدلتا لتكريم أوائل خريجي كلية العلوم بجامعتي طنطا وكفر الشيخ.

ووجه الدكتور إبراهيم سالم التهنئة للخريجين بمناسبة تفوقهم مطالباً إياهم ألا تقف طموحاتهم عند ما حققوه من نجاح وتفوق في مرحلة البكالوريوس بل أن يمتد هذا التفوق إلى حياتهم العملية بالشكل الذي يسهم في إحداث نهضة علمية وبحثية تمكنهم من المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي .. مؤكداً أن الدراسة بكلية العلوم تزيد من القوة الإيمانية للطالب والباحث نظراً للعلوم الدقيقة التي تُدَرِسها الكلية.

وفي نفس السياق أشار الدكتور عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا أن النقابة تسعى دائماً إلى توفير الدعم وتشجيع أعضائها لتحصيل مزيد من العلوم والمعرفة ومواصلة البحث العلمي في مجالات العلوم المختلفة.
شارك في  الاحتفالية الدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد كلية العلوم بجامعة طنطا، والدكتور أحمد خضير عميد كلية العلوم بجامعة كفر الشيخ، وجمع من أساتذة وأعضاء هيئة تدريس كلية العلوم بالجامعتين حيث تم تكريم أوائل الخريجين والتقاط بعض الصور التذكارية معهم.

 

 

شاهد أيضاً

بمركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب: عميد طب طنطا يكرم فريق عمل اعتماد وحدة السكتة الدماغية كمركز معتمد متقدم من المنظمة العالمية للسكتة الدماغية ( WSO ) .

بمركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب: عميد طب طنطا يكرم فريق عمل اعتماد وحدة السكتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *