صرخة اسرة بالغربية… بعد اعتقال شاب في ليبيا

صرخة اسرة بالغربية… بعد اعتقال شاب في ليبيا

 

تعيش أسرة مقيمة بمحافظة الغربية، أجواء صعبة، بعد القاء القبض علي نجلهم الوحيد، من مدينة طبرك الليبية، واعتقاله لمدة أسبوع ولم تتحرك وزارة الخارجية، أو مسؤولي السفارة المصرية في مدينة بنغازي.

وسيطرت حالة من الفزع والرعب، علي والده ووالدته، بقرية كفر الجبالية، التابعة لمركز طنطا، كما ارتدت الأم الملابس السوداء، وتحول المنزل لسرادق عزاء.

يقول إبراهيم عبد المنعم نوفل والد الشاب المعتقل ل ” التحرير ” إن نجله ويدعي ” عبد الستار  صاحب ال 29 عاما، لم يستكمل دراسته وسافر إلي لبيا من حوالي 4 أعوام ونصف، ليعمل في شركة أبواب ونوافذ ألمونتال، بسبب ضيق نطاق الحياة، وكان يسعي لتجهيز مسكنه وتحقيق أقصي طموحه، في الزواج وتكوين أسرة بسيطة، كحق أصيل في الحياة.

وأشار إنه تلقي اتصالا من زميل نجله الليبي يخبره أن القوات الليبية اعتقلته، بزعم انتهاء جواز السفر رغم سريانه، قائلا لو جوازه منتهي المفروض يرحلوه مش يعتقلوه، لافتا إن الخارجية والسفارة المصرية لم تتدخل إلي الآن مطالبا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسرعة التدخل وضرورة عودة ابنه.

أما والدته فاستطرقت في البكاء، ابني وحيد علي 3 بنات، وغاب عننا 4 سنين كاملين، ومعرفش يشتغل ولا يكون فلوس، ومش عاوزين غير انه يرجع.

وتتابع يارب ما حد يشوف اللي أنا فيه، أنا مش ببطل عياط من وقت ما عرفت ولا عارف أكل ولا أشرب، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمنا وحبس ابني.

شاهد أيضاً

استغاثة المواطنة ساميه العطافي فى المحلة لمحافظ الغربية

استغاثة المواطنة ساميه العطافي فى المحلة لمحافظ الغربية   عاطف دعبس   هذه شكوى للسيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *