رئيس جامعة طنطا يشارك في اللقاء التعريفي بكلية العلوم

رئيس جامعة طنطا يشارك في اللقاء التعريفي بكلية العلوم

 

كتبت / دعاء السيد

 

شارك الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا اليوم الطلاب الجدد والقدامى وأعضاء هيئة التدريس في اللقاء التعريفي الذي نظمته كلية العلوم برعاية الدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد الكلية وبحضور السادة وكلاء الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

رحب الدكتور إبراهيم سالم في بداية اللقاء بالطلاب مهنئاً إياهم ببداية العام الجامعي الجديد 2017/2018 حيث طالبهم رئيس الجامعة بالجدية في الدراسة وضرورة التواصل مع الأساتذة المتواجدين بالكليات للاستفادة من خبراتهم، والمحافظة على منشآت الجامعة، والاشتراك في الأنشطة الطلابية لما تمثله من أهمية في إثراء الجانب الثقافي والمجتمعي لديهم وتوجيه مواهبهم وطاقاتهم في الاتجاه الصحيح .. موضحاً لهم أن كلية العلوم تعتبر من أعرق كليات جامعة طنطا التي تميزت دوماً بعلمها وعلمائها، وواحدة من القواعد التي تأسست عليها جامعة طنطا لتشع بنورها وتساهم بفكر علمائها في حركة تطوير التعليم الجامعي.

وفي نفس السياق أشار الدكتور عبد العزيز عبد الدايم إلى أهمية التواصل الذي يجب ألا يقتصر فقط على الطلاب وبعضهم البعض بل لابد أن يمتد إلى التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الكلية بما يسهم بشكل أساسي في إنجاح العملية التعليمية والمساهمة في التصدي للمشكلات وتخطي المعوقات التي قد تواجه الطلاب.

 

شاهد أيضاً

بمركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب: عميد طب طنطا يكرم فريق عمل اعتماد وحدة السكتة الدماغية كمركز معتمد متقدم من المنظمة العالمية للسكتة الدماغية ( WSO ) .

بمركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب: عميد طب طنطا يكرم فريق عمل اعتماد وحدة السكتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *