رئيس جامعة طنطا: تطبيق أحدث الوسائل العلمية بكلية الفنون التطبيقية الجديدة

كتب/ محمد عبدالوهاب

صرح الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا أن الجامعة بصدد إنشاء كلية للفنون التطبيقية “الصناعات النسيجية” على الأرض التي سبق وأن تبرع بها المهندس محمود الشامي والتي تفضل اللواء أحمد صقر بتخصيصها لجامعة طنطا لإنشاء كلية للفنون التطبيقية لخدمة مصانع المحلة الكبرى، وإنشاء معهد عالي صناعي لخدمة الصناعة في محافظة الغربية والمحافظات المجاورة وبناءً على موافقة مجلس الجامعة في جلسته المنعقدة بتاريخ 30 أكتوبر الماضي على قبول التبرع وتوقيع عقود تخصيص الأرض للجامعة.

وأشار الدكتور إبراهيم سالم أنه من المقرر تطبيق أحدث الطرق العلمية التي من شأنها خدمة الصناعة التي تشتهر بها محافظة الغربية عامة ومدينة المحلة الكبرى بصفة خاصة، ودفع عجلة التعليم الجامعي بالغربية، وتنمية اقليم وسط الدلتا.

وقدم رئيس الجامعة الشكر للواء أحمد صقر لتخصيصه الأرض لجامعة طنطا لإنشاء كلية للصناعات النسيجية عليها .. موجهاً التحية والتقدير للمهندس محمود الشامي ابن محافظة الغربية على هذا العمل الخيري الذي يظهر روحه الوطنية، وحبه للوطن، وحرصه على إثراء العملية التعليمية وتقديم العون والمساعدة لأهالي محافظة الغربية.

شاهد أيضاً

موائد الخير فى كل مربع على الطرق السريعة والفرعية بالغربية

موائد الخير فى كل مربع على الطرق السريعة والفرعية بالغربية   عاطف دعبس   لو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *