أخبار عاجلة

المباحث الجنائية بالغربية : تكشف لغز مقتل فتاة في العقد الثالث داخل عشة على ضفاف النيل

المباحث الجنائية بالغربية  : تكشف لغز مقتل فتاة في العقد الثالث داخل عشة على ضفاف النيل

 

 

كشفت المباحث الجنائية بالغربية غموض واقعة مقتل فتاة في العقد الثالث من عمرها، عثر على جثتها داخل عشة على ضفاف النيل بقرية كفر حسان بمركز سمنود، وتبين من الفحص الجنائي أن سبب وفاتها هو تناولها جرعة هيروين زائدة عقب قضائها ليلة حمراء بمركب نيلي مع شاب، حيث تم ضبطه بعد سرقة هاتفها.
وكان طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز سمنود يفيد بالعثور على جثة فتاة مجهولة الهوية داخل عشة تقع على ضفاف ترعة مياه النيل بقرية كفر حسان بدائرة المركز .
وانتقل ضباط مباحث المركز  إلى مكان الحادث ومتابعة تطورات الجريمة، وتبين من الفحص والمعاينة أن الجثة للفتاة تدعي ” هند.ع.ش” 21 سنة مطلقة وتم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفي المنشاوي بطنطا.
وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والرائد حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود.
وأفادت التحريات التى أجراها المقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي أن سبب وفاة الفتاة تناولها جرعة بودة “هيروين ” زائدة أودت بحياتها
كما تبين أن الفتاة قد انتقلت مع شاب خلال مركب نيل “معدية ، وهي فى حالة إعياء شديد بسبب الجرعة عقب قضائهما ليله حمراء، وفر هاربًا بعدما سرق هاتفها الخلوي وتركها داخل العشة.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابات العامة للتحقيق وأمر المستشار أسامة محمود  بتشريح ودفن الجثة وحجز المتهم 24 ساعة للتحريات.

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *