16 مصابا جراء انفجار أسطوانة غاز داخل مصنع طوب في البحيرة

16 مصابا جراء انفجار أسطوانة غاز داخل مصنع طوب في البحيرة

 

كتب -أشرف عبوده

 

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة من السيطرة على حريق في مصنع طوب بقرية أمين إسماعيل في كوم حمادة بسبب حدوث ماس كهربائي.

وأثناء قيام الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق انفجرت 40 أسطوانة غاز كانت موجودة داخل المصنع، مما أدى إلى إصابة 16 شخصًا.
وتم نقل المصابين إلى مستشفيات زفتى وكفر الزيات والمحلة الكبرى  بمحافظة الغربية، وكفرالدوار بمحافظة البحيرة لتلقى العلاج اللازم،

تلقى اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث حريق وانفجار داخل مصنع للطوب الطفلي بقرية منشأة إسماعيل أمين التابعة لمركز كوم حمادة ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز كوم حمادة والأجهزة التنفيذية بمدينة كوم حمادة وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الإسعاف، وتبين لضباط الحماية المدنية أن سبب الحريق انفجار أسطوانة غاز والتي تستخدم في تشغيل الأفران داخل المصنع، وتبين أن المصنع ملك المواطن سلامة رصد، وتم السيطرة على الحريق وإخماده

وأسفر الحريق عن إصابة كل من: عنتر محمد أبوعوف، ومحمد عبدالصادق محمود، وصلاح الكفراوى، وصلاح عثمان محمد، ومصطفى زيدان، ومحمد عبدالمنعم، وعبدالباسط سيد عبدالباسط، ومحمود جمعة، ونصر شعبان، ومحمد فاضل، وأحمد ذكى، وسلامة عبده، ومحمد عمروش، ومحمد أحمد حجاج، وقاسم موسى، وعنتر عبدالرسول، بحروق في الوجه والرقبة واليدين.

وتم تحرير المحضر اللازم، و العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه بصرف تعويضات مخاطر المهنة لطبيب طنطا الشاب والذى توفى أثناء عمله بمستشفى المنشاوى

وزير الصحة يوجه بصرف تعويضات مخاطر المهنة لطبيب طنطا الشاب والذى توفى أثناء عمله بمستشفى …

تضامن الغربية يوزع 375الف جنيه على 25 عروسة

تضامن الغربية يوزع 375الف جنيه على 25 عروسة   كتب – عاطف دعبس   قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *