أخبار عاجلة

رحمى يتفقد عدد المحاور المرورية الجديدة بمركز طنطا

رحمى يتفقد عدد المحاور المرورية الجديدة بمركز طنطا

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة :

 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في إنشاء الطرق والمحاور المرورية الجديدة إلى جانب توسعة الطرق الرئيسية ووضع الإرشادات المرورية وذلك لتيسير الحركة المرورية على المواطنين داخل وخارج المدن، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ صباح اليوم لتفقد عدد من الطرق التي يتم إنشاؤها وتوسعتها، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمهندس أحمد عابد رئيس هيئة الطرق بالغربية.

وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية أعمال توسعة جانبي الطريق الزراعي “طنطا- القاهرة” من نهاية كوبري المحلة وحتى مدخل ميت حبيش، إلى جانب أعمال توسعة ورصف مدخل طنطا بداية من أول طريق “طنطا-المحلة” وحتى منطقة المرور.

كما تفقد المحافظ طريق ميت حبيش البديل، والذي يعد محوراً مرورياً سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق طنطا السنطة القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم وذلك بطول 1800 متر.

وعقب الجولة عقد المحافظ اجتماعاً بحضور مدير مديرية الري والعميد وائل حمودة مدير مرور الغربية لمناقشة آليات تنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال الجولة ووضع مقترحات للاتجاهات المرورية.

رافق المحافظ خلال جولته المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا والمهندس علي سالم مدير مديرية الطرق بالغربية.

 

 

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

عميد طب طنطا يكرم اسرة العلاقات العامة بالمستشفيات

عميد طب طنطا يكرم اسرة العلاقات العامة بالمستشفيات   كتبت – هبة دعبس:   كرم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *