أخبار عاجلة

اعلام طنطا…ينظم ندوة  حول ” الشباب وحروب الجيل الرابع “

اعلام طنطا…ينظم ندوة  حول ” الشباب وحروب الجيل الرابع “

 

كتبت – لميس الحو

 

نظم مركز النيل للإعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع الشباب والرياضة بمقر مركز شباب محلة مرحوم ندوة إعلامية حول ” الشباب وحروب الجيل الرابع ”  بهدف : تنمية الوعى بخطورة وسائل التواصل الاجتماعي كأداة من أدوات حروب الجيل الرابع .  بحضور ا. عبد الناصر الكفراوي مدير المركز وذلك فى اطار توجيهات الدولة لرفع وتنمية الوعى فى كافة القضايا.
حاضر بالندوة علاء شبل الصحفي بجريدة الشروق والذى بدأ حديثه بالتعريف بوسائل الإعلام ( المقروءة والمرئية والمسموعة ) ودورها في تكذيب الشائعات . ثم أوضح الفرق بين حروب الجيل الرابع ( حرب الشائعات) والحروب السابقة وهى من أشد الحروب خطورة تواجه مصر في الآونة الأخيرة.  كما أكد على ضرورة التأكد من المعلومات ومصدرها وتاريخها قبل نشرها وأن انتشار الشائعات خطر داهم يضر بالأمن القومي بالدرجة الأولى.
كما أشار إلى حروب الجيل الخامس وهى زرع الفتن بين الناس بإشاعة الفوضى واوصى المشاركون بضرورة تشديد الرقابة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الحكومة لتقليل انتشار الشائعات .
نظم اللقاء وأداره مروة عبد الرسول ومى ابوزيد تحت إشراف أ.عزه سرور مدير المركز وأ.عبدالله دويدار مدير عام إعلام وسط الدلتا وأ.سمير مهنا وكيل الوزارة.

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

انهيار منزل بالمحلة وإستخراج 3 جثث ومصاب والبحث عن أخرين تحت الأنقاض

انهيار منزل بالمحلة وإستخراج 3 جثث ومصاب والبحث عن أخرين تحت الأنقاض   كتب – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *