أخبار عاجلة

خلال جولته بالتربية النوعية : رئيس جامعة طنطا : صحة الطلاب “أولوية قصوى” ويشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية

خلال جولته بالتربية النوعية :
رئيس جامعة طنطا : صحة الطلاب “أولوية قصوى” ويشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبوده

 

تفقد الدكتور عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، اليوم، كلية التربية النوعية لمتابعة انتظام العملية التعليمية والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، حيث كان فى استقباله الدكتور حمدى شعبان عميد الكلية ووكلاء الكلية ومدير وحدة ضمان الجودة.

وأكد رئيس جامعة طنطا، أن هدف الجامعة هو الحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم وكافة القائمين على العملية التعليمية من الإصابة بفيروس كورونا ومنع انتشار العدوى.

شدد الدكتور عماد عتمان، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية دون تهاون من ارتداء للكمامات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين وجميع المترددين على الكلية، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب، إلى جانب وضع مجموعة من اللوحات الإرشادية التي تتضمن قواعد الوقاية من فيروس كورونا، وذلك في إطار خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور حمدى شعبان، عميد كلية التربية النوعية أن الكلية ملتزمة بكافة الإجراءات الاحترازية من قياس درجة حرارة الطلاب والتطهير والتعقيم المستمر داخل الكلية للمعامل والورش والمدرجات، وتقسيم الطلاب على أيام الأسبوع مع الالتزام بالحضور بالأعداد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف عميد كلية التربية النوعية ، أن الدراسة منتظمة سواء وجها لوجه أو تعليم هجين، مع الالتزام التام من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجداول الدراسية المعلنة.

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

راحة الموت ومحاسبة النفس … بقلم / أشرف عبوده

راحة الموت ومحاسبة النفس بقلم / أشرف عبوده     يكاد لا يمر يوم علينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *