أخبار عاجلة

محافظة الغربية تختتم الدورة التدريبية الأولى لأسس مكافحة الفساد في الجهاز الإداري

محافظة الغربية تختتم الدورة التدريبية الأولى لأسس مكافحة الفساد في الجهاز الإداري

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبوده

 

اختتمت اليوم الخميس ١٢ نوفمبر الدورة التدريبية الأولي والمخصصة لأعضاء المكتب الفني للمحافظ واللجنة العليا لإدارة الانضباط ومكافحة الفساد وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

بدأ اليوم بمحاضرة عن أبرز جرائم الاعتداء على الأموال العامة، حاضر فيها المستشار الدكتور رفيق سلام نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيس المكتب الفني لمساعد أول وزير العدل، وتلا المحاضرة مناقشات مفتوحة مع المتدربين.

واختتم اليوم بمحاضرة عن التدابير والإجراءات الإدارية والتأديبية في مكافحة الفساد الإداري، والتي حاضر فيها المستشار الدكتور محمد رامي حسين نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ومدير مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية، واختتم التدريب بمناقشة ثرية مع المتدربين.

وفي نهاية الدورة قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية درع المحافظ لكلا من المستشار الدكتور رفيق سلام والمستشار الدكتور محمد رامي حسين، تقديراً لجهودهم في إنجاح الدورة .

وأوضح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن الانضباط الحكومي ومكافحة الفساد ضمن أولويات محافظة الغربية ، وأن هذه الدورة تأتي في نطاق تنمية مهارات أعضاء اللجنة والمكتب الفني لممارسة العمل المنوط بهم على الوجه الأمثل، كما أشار أن الدورة هي الأولى من نوعها بمحافظة الغربية بعد إصدار قراراً باستحداث إدارة الانضباط الحكومي ومكافحة الفساد، لتصبح محافظة الغربية هي الأولى على مستوى محافظات مصر بإصدار قرار بإنشاء هذه الإدارة

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يعلن بدء إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد

محافظ الغربية يعلن بدء إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد     كتب – عاطف دعبس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *