أخبار عاجلة

شخصيات لها تاريخ تنافس بشرف علي مقعد البرلمان بالسنطة

 

شخصيات لها تاريخ تنافس بشرف علي مقعد البرلمان بالسنطة

 

كتبت – سمر عبوده

 

محمد السيد عامر – مرشح لمجلس النواب 2020 عن دائرة زفتي والسنطة – يخوض معركة انتخابات مجلس النواب 2020 ابن قرية الجعفرية وتطاى معتمدا علي علاقاته الطيبة بالأهالي وعائلته العريقة بقرية تطاي وخبرته في المحليات.

اشار عامر أن مجلس النواب الجديد لابد ان يمتلك العديد من الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة لخوض السباق الانتخابي، وهدفهم الأول دائمًا هو خدمة الوطن، من خلال وجود برلمان قادر على تحمل المسؤولية وإنجاز مهامه بشكل دقيق.

كما كد عامر أن الشباب عنصر رئيسي في أي تغيير وتحقيق أي نجاح منشود أنه لا يمكن إحداث تغيير بدون شريحة كبيرة كالشباب، فالتجربة التي تقودها الدولة المصرية لتمكين الشباب أثبتت نجاحها بالفعل وامتلاكهم لرؤى وخطط واقعية يمكن تنفيذها ، أن هناك الكثير من المشاكل الموروثة منذ فترة طويلة، والتي نعمل حاليًا على حلها والخلاص منها للوصول إلى مرحلة النهوض

دعا محمد السيد عامر- عضو مجلس الشعب السابق و وكيل مجلس محلى الغربية السابق الشباب المصرى إلى مساعدة الدولة في بناء مؤسساتها والمشاركة في كافة الاستحقاقات التى تهدف إلى إرساء للمؤسسات التشريعية بالتطورات التى تشهدها مصر في كافة مناحي الحياة سيجنى ثمارها الشباب.جاء ذلك خلال لقاء بالعشرات من الشباب والمواطنين لحثهم على مساندة الدولة المصرية فيما تقوم به من إصلاحيات جذرية اقتصاديا وتنمويا.

قائلا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤسس لدولة المستقبل كما أن كلمات الرئيس واضحة بشكل قاطع أنه لن يستطيع بناء مصر الحديثة دون تعاون الجميع، مضيفا أن الدولة المصرية الآن تسير في طريق الإصلاح بشكل متسارع وفى فترة وجيزة في محاولة لإصلاح ماتم فساده في السنوات الماضية ووضع كل مواطن في موضع المسئولية حتى يحافظ على مايتم إنجازه.

الجدير بالذكر… ان عامر شارك وبمشاركة 100 قيادة شبابية من مراكز وقرى المحافظة، تم اختيارهم بمعرفه المجلس، لمشاركتهم فى وضع رؤى ومقترحات أيدلوجية لسياسات العمل. واليات العمل العمل السياسي فى مصر ودور الاحزاب وموسسات المجتمع الحملات الانتخابية قواعدها وكيفية ادارة العملية الانتخابية دور الاعلام فى جذب المواطن والحملات الدعائية موزانة الدولة وعلاقتها بالمجالس الشعبية المحلية الامن القومى وعلاقته بالشباب ودوره المجتمع فى المحليات .

 

 

 

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

3 أكتوبر المقبل.. فتح باب التقديم إلكترونياً بالمدن الجامعية بجامعة طنطا

3 أكتوبر المقبل.. فتح باب التقديم إلكترونياً بالمدن الجامعية بجامعة طنطا د. الرفاعي مبارك: الأولوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *