أخبار عاجلة

إزالة 17 تعديًا علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالغربية

إزالة 17 تعديًا علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالغربية

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة :

 

قال د. طارق رحمي محافظ الغربية، إن حملات إزالة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية والتعديات على أملاك الدولة مستمرة علي مدار اليوم، لردع المخالفين لاستغلال فترات الحظر .

وأعلن محافظ الغربية، إن حملات الإزالة أسفرت اليوم عن إزالة 17 تعديًا علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، شملت إزالة 11 تعد علي الأراضي الزراعية علي مساحة 19 قيراط و 11 سهم، وإزالة 4 مخالفة بناء علي مساحة 460 متر مربع، الي جانب إزالة حالتين تعد علي املاك الدولة (جهة الولاية) سكة حديد علي مساحة 180 متر مربع.

وأكد المحافظ، أنه لا تهاون مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بجميع أشكالها، وتحويل كافة مخالفات البناء إلى النيابة العسكرية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات وإزالتها على الفور.

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

“رحمى وعطية” يتفقدان مشروع محطه مياه المرشح بالمحله

“رحمى وعطية” يتفقدان مشروع محطه مياه المرشح بالمحله   كتب – عاطف دعبس – أشرف …

تعليق واحد

  1. مصطفى محمد مصلحى بكر

    السيد المحافظ المحترم بعد التحيه الطيبه فى حكم رقم5417/2 0 1 جنح مستأنف زفتى ومنطوقه بردالعقار وبما عادعليه من منفعة وهذه أرض أملاك الدولة ش مصرف مسجد وصيف من ش الجيش القبلى بمدينة زفتى أرض تساوى أكثر من ثلاث ملاين جنيه وهذا تم إصدار ترخيص على هذه قطعة الأرض قرارات ازاله أرقام 316/2014 أملاك الدولة والترخيص صدر بعد تنفيذ الإزالة الجزئية التى كتبت ازاله كليه الترخيص رقم 41/2018 زفتى وصدر الحكم من عام 2018 ولم ينفذ الحكم حتى الآن مع الرغم بأن تم الإعلان بالحكم لسيادتكم ومجلس مدينة زفتى وتم إنذار سيادتكم شخصيا على يد محضر ولم ينفذ الحكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *