أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / أخبار عاجلة / العثور على جثة شاب بقرية ميت بدر بسمنود

العثور على جثة شاب بقرية ميت بدر بسمنود

 العثور على جثة شاب بقرية ميت بدر بسمنود

 

كتب / اشرف عبوده

 

استيقظ صباح اليوم الاثنين الاف من أبناء قرية ميت بدر حلاوة بمركز سمنود بمحافظة الغربية، على جريمة بشعه ظهرت ملامحها بعثور بعض شباب القرية على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره غارقا فى دمائه داخل توك توك بنطاق إحدي الزراعات ولفظ أنفاسه الأخيره وحيدا.

وتلقي مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة إخطارًا من العقيد أحمد العيدروسي مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة وسط الزراعات داخل توكتوك بقرية ميت بدر حلاوة بدائرة المركز.

وكشفت مصادر أمنية أن الجثة لشاب لم يتجاوز 25 سنة من عمره يدعي “إسلام .م ا” وبها طعنات فى أماكن متفرقه من جسده وملقاه بجوار توك توك وسط الزراعات بمنطقة نائيه. خلف مسجد النور بقرية ميت بدر حلاوة.

كما باشرت القيادات الأمنية دورها بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية تحت قيادة عمرو الحلو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد حازم حسام مفتش مباحث مركز سمنود وبالانتقال إلى موقع الحادث ومطابقة مشاهده الجريمة.

كلف المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية رئيس نيابة مركز سمنود بلتحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مقتولا ذبحا داخل توكتوك وندب الطب الشرعي والأدلة الجنائية وسماع أقوال شهود العيان بنطاق قرية ميت بدر حلاوة بمركز سمنود.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

انتخاب شعير رئيسا لمجلس أمناء التربية والتعليم بمحافظة الغربية

انتخاب شعير رئيسا لمجلس أمناء التربية والتعليم بمحافظة الغربية   كتب / اشرف عبوده   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *