أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / أخبار محلية / أهالي بسيون يستغيثون بـ”وزير الشباب والرياضة” بسبب مركز شباب أبو حمر يعانى الإهمال وتجاهل المسئولين

أهالي بسيون يستغيثون بـ”وزير الشباب والرياضة” بسبب مركز شباب أبو حمر يعانى الإهمال وتجاهل المسئولين

أهالي بسيون يستغيثون بـ”وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية”

بسبب مركز شباب أبو حمر يعانى الإهمال وتجاهل المسئولين

 

كتبت / نجلاء محمد

 

يحاصر الإهمال  ملعب مركز شباب أبو حمر مركز بسيون غربية ، فى ظل تجاهل مسئولى الشباب والرياضة للملعب الذى بدأ العمل به منذ 5 سنوات  ومتوقف على التنجيل فقط وحتى الآن لم يتم تفعيل اى شيء به.

الأمر الذى دفع الشباب اللجوء إلى مراكز شباب القرى المجاورة لممارسة هوايتهم بها ومنهم من لجأ للملاعب المؤجرة أو الجلوس على المقاهى والاتجاه إلى طريق أخر عكس الهدف الذى ينشده مراكز الشباب .

استغاث أهالى مركزشباب أبو حمر ببسيون بالغربية بوزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية والجهات المعنية، قال الأهالى إنه منذ ما يقارب خمسة أعوام كاملة وقد تم تسليم ملعب القرية الوحيد للشركة المتعاقدة مع وزارة الشباب والرياضة للقيام بأعمال التنجيل للملعب إلا أنه الآن لم يتم تسليم الملعب.


وقال محمد صبحى الحجار – عضو مجلس الادارة رئيس إنهم تقدموا باستغاثات عديدة للشباب والرياضة من خلال النواب، وجرى تقديم وعود لهم بانتهاء أعمال الملعب فى مارس 2019 ولم ينفذ.
وأضاف خلال تصريحاته لـ”أنباء الدلتا”: “لذا نستغيث بوزير الشباب والرياضة والجهات المعنية لسرعة إنهاء ملعب مركز شباب أبوحمر حيث أنه المتنفس الوحيد لشباب القرية لممارسة الرياضة ولا يوجد بالقرية ملاعب غيره خاصة أن هذه القرية هى القرية الأم لنجريج مسقط رأس اللاعب محمد صلاح”.
و أكد أحد الأهالى أن التأخر في تسليم الملعب أدى إلى وجود صدا للأعمدة الموجودة بالملعب وهذا يعد إهدار للمال العام وأن ما يحدث لملعب مركز شباب أبو حمر لا يتماشى مع ما تسعى إليه الدولة من حيث التأكيد علي ضرورة ممارسة الشباب للرياضة”.

 

ردا على ما نشر فى بوابة أنباء الدلتا على موضوع مركز شباب كفرابوالحمر

بالتنسيق مع السيد مدير إدارة الشاب والرياضة ببسيون أفاد بأنه تم صرف المستخلصات الخاصة بالشركة المنفذة لعملية تنجيل مركز شباب كفر ابوحمر وسيتم بدء العمل طبقا للخطة الجديدة لعام ٢٠١٩/٢٠٢٠ في غضون شهر من تاريخه أما بالنسبة لاستغلال الملعب لأعمال المواطنين وفرش كراسي وخلافه فقد تم تعيين نبطشي يومي من قبل الشركة المنفذة لمتابعة الملعب ومنع أي مخالفات تحدث للملعب

 

 

 

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

“شيماء فتحى” مديرا اداريا وماليا. لعيادة ثالث طنطا

“شيماء فتحى” مديرا اداريا وماليا. لعيادة ثالث طنطا     كتب – عاطف دعبس   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *