أعمال الفنان محمد رمضان الخيرية لا تتوقف، يتبرع لمستشفى كفرالزيات العام بأجهزة طبية باهظة الثمن

أعمال الفنان محمد رمضان الخيرية لا تتوقف، يتبرع لمستشفى كفرالزيات العام بأجهزة طبية باهظة الثمن

كتب / على الشرقاوى          

    

قام، اليوم الثلاثاء، محمود رمضان، الشقيق الأكبر للفنان محمد رمضان بالتوجة إلى مستشفى كفر الزيات العام، التابعة لمحافظة الغربية، وذلك للتبرع بوحدتين للغسيل الكلوي، ووحدتي تنفس صناعي للأطفال لصالح مستشفى كفر الزيات العام بقيمة 700 ألف جنيهًا.

حيث اكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن التبرع من قبل الفنان محمد رمضان، يهدف لدعم المستشفى، والارتقاء بالمنظومة الصحية بها، مشيدًا بجهود المشاركة المجتمعية والمجتمع المدني للارتقاء بمنظومة الخدمات الطبية، من خلال تقديم الدعم للمنشآت الصحية والمستشفيات بالمدن والمراكز على مستوى المحافظة، وذلك لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين مؤكدا، أن الدولة ترحب بجميع أشكال المشاركة المجتمعية لدعم منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات خاصة مجال الخدمة الطبية باعتبارها تتعامل مع أسمى ما يملك الإنسان وهو صحته.

كما اشار الدكتور أيمن ملاح، مدير مستشفى كفر الزيات العام لـ “أنباء الدلتا” إن الفنان محمد رمضان وعد بأنه بعد العيد مباشرة سوف يحضر وحدة تنفس صناعى أطفال تردد عالى لمرضى الرئة ووحدة مجفف أشعة ووحدة طبع الأشعة، كذلك جهاز تنفس صناعى ثمنة يقدر بحوالى 700 ألف جنية، وعد أن يأتى بة بعد شهرين.

وتابع الملاح، أن أحد أقرباء الفنان تواصل مع المسؤولين بالمستشفى وقدم التبرع، ووعدهم بتقديم الدعم للمستشفى بهدف تقديم خدمة صحية وطبية متميزة. وأرسل الفنان محمد رمضان اليوم شقيقه الأكبر محمود رمضان للمستشفى لمتابعة عملية التبرع، وإنهاء جميع الإجراءات اللازمة

ووأوضح ” الملاح “أن المستشفى ترحب بكافة أشكال المشاركة المجتمعية لدعم منظومة الصحة.

بينما أكد محمود رمضان، الشقيق الأكبر للفنان محمد رمضان ومدير أعماله أن الفنان محمد رمضان كان سيحضر اليوم للمستشفى، إلا أن ظروف حدثت له منعته من التواجد وسيتم التنسيق والمتابعة مع ادارة مستشفى كفرالزيات لتلبية طلباتها والاستمرار بدعمها بصفة مستمرة .

ويرجع السبب وراء أختيار الفنان محمد رمضان لمستشفى كفر الزيات العام بالاخص، أن والدة ووالدتة من قرية منشأة الكردى المعروفة بأسم ” العداوى ” التي تتبع مركز كفر الزيات.

الجدير يالذكر ان الفنان محمد رمضان ، ولد يوم 23 مايو عام 1988م في القاهرة، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بزغت الموهبة الفنية للمصري “محمد رمضان” وهو لا يزال طالباً بالمدرسة، فكان يهوى التقليد حتى شجعه أحد المدرسين على الانضمام إلى الفريق المسرحي ونال جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاثة مرات متتالية.

 

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

رحمى يفتتح أعمال تطوير مدرسة كفر الزيات الثانوية بنات ويتفقد صناديق القمامة الجديدة والمرحلة الثانية من الكورنيش

رحمى يفتتح أعمال تطوير مدرسة كفر الزيات الثانوية بنات ويتفقد صناديق القمامة الجديدة والمرحلة الثانية …

محافظ الغربية يشهد قوافل التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال شركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم

محافظ الغربية يشهد قوافل التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال شركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *