مرور كفرالزيات يعلن الحرب على التكاتك والدراجات البخارية

مرور كفرالزيات يعلن الحرب على التكاتك والدراجات البخارية

 

كتبت / نجلاء محمد

 

 

شن قسم مرور  كفرالزيات حملات مرورية مكثفة على الدراجات البخارية التى تسير بدون لوحات معدنية والتكاتك التى تسيير بالشوارع الرئيسية والميادين وتتسبب فى حالات من الزحام المرورى وتستخدم فى العميات الإجرامية.

جاء ذلك بناءا على تعليمات السيد اللواء / طارق حسونه مساعد الوزير مدير أمن الغربيه  بتكثيف الحملات الامنيه على كافة قطاعات المديريه خاصه الحملات المروريه

من جانبه اكد اللواء اشرف مرسى  مدير المرور على استمرارية الحملات المرورية على ميادين وشوارع ومراكز ومدن محافظة الغربية  التى تبدا يوميا بحملات يتواجد بها عدد كبير من قيادات بالإدارة لضبط الحالة المرورية فى الشارع المصرى.
وأضاف مدير إدارة المرور بأن الإدارة حققت نتائج جيدة، بجميع الحملات التى شنتها داخل مدن المحافظة ويتم تكثيف الحملات المرورية على الدراجات البخارية والتكاتك وتم رصد العديد من المخالفات المرورية لهم وتم عمل محاضر لهم وتولت النيابة معهم التحقيق.

ومن جانبه أكد النقيب احمد البابلى  رئيس قسم مرور كفرالزيات ، أن الإدارة برئاسة اللواء أشرف مرسى مدير الاداره العامه لمرور الغربيه  ،  توجه الينا تعليمات وتوجيهات بتكثيف الحملات المرورية لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها للسيارات والدرجات البخارية التى تسير دون لوحات معدنية أو رخص، وذلك للعمل على إلزام سائقى السيارات بالالتزام بقواعد المرور   والالتزام بتعريفة التوك توك المقررة من محافظة الغربية بسعر 3 جنيهات للمشوار الواحد داخل المدينة.

 

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

د-ذكى يعلن توصيات مهمة فى مؤتمر “هندسة طنطا ” الدولي الأول لقسمي الهندسة المعمارية والتخطيط والتصميم العمراني

د-ذكى يعلن توصيات مهمة فى مؤتمر “هندسة طنطا ” الدولي الأول لقسمي الهندسة المعمارية والتخطيط …

محافظ الغربية يستقبل مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة المستردة من حملات الإزالة ومتابعة ملف تقنين التعديات

محافظ الغربية يستقبل مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة المستردة من حملات الإزالة ومتابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *