بالصور : ذبح 4عجول فى مأدبة إفطار لـ2200 من أسر حفظة القرأن والشهداء بالمحلة الكبري

بالصور : ذبح 4عجول فى مأدبة إفطار لـ2200 من أسر حفظة القرأن والشهداء بالمحلة الكبري

 

الغربية – محمد البابلى

ذبحت 4 عجول من رءوس المواشي فى مأدبة حفل  إفطار لتكريم 2200 من أسر وعائلات حفظه القرأن الكريم والشهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة مساء اليوم  تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبحضور اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية  واللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية والعميد صلاح حسن المستشار العسكري ولفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب بقرية ميدو بارك  بطريق “طنطا – المحلة “.

وشارك فى حضور اللقاء كل من اللواء ناصر أنور طه مدير الإدارة المركزية ووكلاء وزارات الصحة والتعليم والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ونواب الكتلة البرلمانية البالغ عددهم أكثر من 33 نائب برلماني وعدد من ممثلي قيادات وأحزاب سياسية .

وتخلل الاحتفالية تقديم عدد من الجوائز العينية إلى أسر شهداء الجيش والشرطة وأطفال تتراوح اعمارهم السنية ما بين “10 – 18 ” سنة من حفظة القران الكريم على مستوي قري ومراكز المحافظة .

فى المقابل أكد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر أن حفظة القران الكريم وأسر الشهداء هم أصحاب رساله بالغه كون أبنائهم  ضحوا بدماءهم من أجل رفعة الوطن وحافظين لأيام الله من الذكر الحكيم مشيدا بدورهم فى حفظ أمن واستقرار الوطن وترسيخ مبادىء التوعية والإرشاد لكافة أبناء ومواطني المحافظة .

فى ذات السياق صرح المحاسب محمد كمال مرعي رئيس الكتلة البرلمانية بالغربية أن تلك المبادرة هي الأول من نوعها أراد بها النواب التعبير عن دور حفظة القرأن الكريم ومكانة وأسر وعائلات شهداء الوطن فى قلوبهم لدورها الوطني .

وأشار “مرعي ” أن نواب البرلمان من أبناء المحافظة حريصين فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استكمال المسيرة وبناء الوطن من خلال طرح قوانين ومشروعات وتبني قضايا هامة تمس كل المصريين سعيا فى استكمال مسيرة البناء والتنمية فى المرحلة القادمة .

وجدير بالذكر أن أحد رجال الاعمال من أصحاب أفعال الخير قد تحمل تكاليف نفقات الحفل فى إطار حرصه على رعاية حافظي أيات كتاب الله من الذكر الحكيم وتقديرا لبطولات شهداء الوطن وتضامنا مع أسرهم وذويهم .

 

 

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

رحمى يفتتح أعمال تطوير مدرسة كفر الزيات الثانوية بنات ويتفقد صناديق القمامة الجديدة والمرحلة الثانية من الكورنيش

رحمى يفتتح أعمال تطوير مدرسة كفر الزيات الثانوية بنات ويتفقد صناديق القمامة الجديدة والمرحلة الثانية …

محافظ الغربية يشهد قوافل التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال شركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم

محافظ الغربية يشهد قوافل التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال شركة مصر للغزل والنسيج وأسرهم   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *