محافظ الغربية يغلق سوبر ماركت بطنطا لبيعه مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الادمى

 محافظ الغربية يغلق سوبر ماركت بطنطا لبيعه مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الادمى

كتب / محمد عبدالوهاب

وافق اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على غلق سوبر ماركت نور الكائن بشارع   النجاشى مع كفر عصام مساكن الموظفين عمارة 10 شقه 10 لبيعه مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الادمى ..

وذلك بناء على تعليمات محافظ الغربية بتكثيف الحملات والمرور على الأسواق وضبط المخالفين وبالتفيتش على سوبر ماركت نور سالف الذكر تبين وجود عدد من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمى حيث تم ضبط لحوم مجمدة وصدور دجاج وسمك فليه وبرجر

كما تم ضبط أيضا عدد 2 عبوات جبنه منتهية الصلاحية وبمراقبه المحل من الداخل تبين عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية من ثلاجات حفظ الطعام غير نظيفة وعدم وجود سلات للقمامة ذات غطاء محكم الغلق وكذا عدم وجود سلك ضيق النسيج على فتحات النوافذ وعدم وجود أغطية على كشافات الإضاءه وعدم تخصيص مكان مناسب للملابس واللأحذيه وعدم وجود صاعق للحشرات وعرض المواد الغذائية خارج حدود المحل ..

وقد تم تحرير محاضر بالمخالفات لعدم الاستيفاء للاشتراطات الصحية وعرض وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمى  .. وشدد محافظ الغربية بتكثيف الحملات باستمرار وضبط المخالفين واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيالهم وذلك حفاظا على صحة المواطنين من تناول أغذيه منتهية الصلاحية أو ملوثة  وكذا الالتزام بالاشتراطات القياسية للنخرين والعرض ..

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يؤدي صلاة المغرب بالمسجد الأحمدي ويشهد احتفال ليلة النصف من شعبان

محافظ الغربية يؤدي صلاة المغرب بالمسجد الأحمدي ويشهد احتفال ليلة النصف من شعبان   كتب …

ضبط طن دقيق مدعم بسيارة نقل بطريق بسيون

ضبط طن دقيق مدعم بسيارة نقل بطريق بسيون   كتب – عاطف دعبس – اشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *