رئيس جامعة طنطا يشهد تخريج دفعة الدكتور عبد الوهاب كامل بكلية التربية

رئيس جامعة طنطا يشهد تخريج دفعة الدكتور عبد الوهاب كامل بكلية التربية

 

كتبت / دعاء احمد

 

شهد الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع ، رئيس جامعة طنطا ، اليوم الأربعاء ، الاحتفال الذي نظمته كلية التربية بجامعة طنطا بمناسبة تخريج دفعة الدكتور عبد الوهاب كامل الاستاذ المتفرغ بقسم علم النفس التربوي ، وذلك بمشاركة الدكتور سمير الخويت عميد الكلية ، والسادة وكلاء الكلية ، والعقيد صلاح حسن المستشار العسكري لمحافظة الغربية، والشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وجمع كبير من الأساتذة واعضاء هيئة التدريس ، والطلاب وأولياء الأمور.

وفي كلمته،  أكد “سبع” أنه يفخر بهذا الحفل الذي لم يشهده من قبل ، كما وجه الشكر لكافة الحضور، حيث طالبهم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار ، مؤكداً أن مصر تشهد نهضة فعلية على كافة المستويات، مضيفاً أن مهنة المعلم يشرف بها كل مصرى ومصرية حيث طالب الخريجين بتعليم الطلاب القيم الراسخة، ومبادئ الحرية والسلام والديمقراطية، مؤكداً لهم أنه سيتم تعيين الأول من كل قسم من دفعة ٢٠١٧.

وفِي كلمته التى ألقاها الدكتور عبد الوهاب كامل أكد على الحكمة والعلم والعقل بوصفها القيم الثلاث الحاكمة لكلية التربية ، وأضاف انه سعيد بتسمية دفعة ٢٠١٧ باسمه ، كما ثمن حضور الجميع.

وقد عبر  الشناوى عايد في كلمته عن سعادته بمشاركة الجامعة في احتفالها بدفعة الدكتور عبد الوهاب كامل ، والذى يعد علماً من أعلام أساتذة الجامعة ليس فقط على مستوى مصر وإنما عربياً ودولياً.

من جانبه وجه الدكتور سمير الخويت الشكر والتقدير لرئيس الجامعة على دعمه الكامل لكلية التربية ، مطالباً الشباب بضرورة الحفاظ على تراب هذا الوطن المحفوظ بعناية الله.

شهد الحفل قسم الولاء لمهنة المعلم والذى قدمه متولي نوفل نقيب المعلمين بالغربية ، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن المسيرة العلمية للدكتور عبد الوهاب كامل، وفيلم عن تاريخ الكلية، كما كرم رئيس الجامعة الخريجين الأوائل بإهدائهم شهادات التقدير والتقاط بعض الصور التذكارية.

 

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

نقابة الاطباء البيطريين بالغربية تكرم الرواد والمتفوقين من أبناء الأعضاء

نقابة الاطباء البيطريين بالغربية تكرم الرواد والمتفوقين من أبناء الأعضاء   كتب – عاطف دعبس …

تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لقطور وسمنود وزفتى و6 قرى و 30 عزبة

تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لقطور وسمنود وزفتى و6 قرى و 30 عزبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *