النيل للاعلام وصيدلة طنطا تعقد ندوة بعنون ” شبكات التواصل ومخاطرها على الامن القومى وسبل التعامل الأمن “

 النيل للاعلام وصيدلة طنطا تعقد ندوة بعنون ” شبكات التواصل ومخاطرها على الامن القومى وسبل التعامل الأمن “

كتبت / دعاء احمد                               

عقد مركز النيل للاعلام بطنطا ندوه بكليه الصيدلة جامعة طنطا ندوة حول شبكات التواصل ومخاطرها على الامن القومى وسبل التعامل الأمن معها /حاضر فيها اد/ فاطمه الحصى أستاذ ورئيس قسم الاجتماع السياسى بآداب القاهرة.

والتى تحدثت حول استخدام شرائح كبيرة من المجتمع لشبكات التواصل من خلال فكرة التواصل التى تمثل الطبيعة البشريه. ويمثل المجتمع المصرى ا أكثر المجتمعات تواصل.

من فوائد شبكات التواصل.تستخدم فى الدعايه.نافذة للتعبير عن النفس.ولكن من أهم عيوبها قد تشكل آراء سلبي واتجاهات خاطئة في بعض الأحيان. وقد صورة سوداويه عن مجتمع بداخلة بالتأكيد إجابيات. تصدر صور سلبيه للخارج يخاف منها بعض المقبلين على زيارة مجتمعنا. ا وعنصرين نحو فكرة أو مجموعة أفكار تشكل خطرا. لذلك مهم الوعى الايجابى المحاور والمبنى على المناقشة والموضوعي لايكون هناك انعكاس غير حقيقى لبعض الآراء والتى تبدو وكأنها الصفه السائدة وأيضا محاوله إظهار الجوانب الإيجابية لأن الإنسان مجموعة من الإيجابيات والسلبيات يجب تظهر الصورة كليه وليست جزىء منها.

حضر اللقاء نيابة عن د.نهلة السيد العشماوي .عميدة كليه الصيدلة. د. من عبد الحميد الاعصر.منسق عام الانشطه ورئيس قسم العقاقير. .ا.هانى أحمد الخياط مدير عام رعايه الشباب ب الكليه..محمد فهيم سعد رءييس اتحاد الطلاب. وإدارة الحوار مدير برامج مركز النيل للاعلام /عزة سرور تحت إشراف مدير المركز /فكرى الفقى والمدير العام / سمير مهنا مدير إدارة إعلام وسط الدلتا. فى إطار التعاون مع جامعة طنطا.

 

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يستقبل مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة المستردة من حملات الإزالة ومتابعة ملف تقنين التعديات

محافظ الغربية يستقبل مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة المستردة من حملات الإزالة ومتابعة …

محافظ الغربية يقود حمله مفاجئة على السلاسل التجارية والبقالة والجزارة بحي ثان طنطا

محافظ الغربية يقود حمله مفاجئة على السلاسل التجارية والبقالة والجزارة بحي ثان طنطا   كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *