ضبط وكيل مكتب بريد بالمنوفية لاستيلائه على مبالغ مالية من حسابات العملاء

ضبط وكيل مكتب بريد بالمنوفية لاستيلائه على مبالغ مالية من حسابات العملاء

 

تمكنت مباحث مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، من ضبط وكيل مكتب بريد تابع لمنطقة بريد شمال المنوفية، لاتهامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من حسابات عملاء التوفير لنفسه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، بتمكن فرع مباحث البريد بوسط الدلتا من ضبط (ب. ت. م. ا) وكيل مكتب بريد تابع لمنطقة بريد شمال المنوفية لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من حسابات عملاء التوفير لنفسه دون وجه حق.

وبسؤال (ع. م. ح ) مفتش مالي وإداري بفرع مباحث البريد بطنطا قدم الفحص المستندي البريدي للمعلومات والمستندات البريدية الدالة على ارتكاب المذكور للواقعة، وذلك عن طريق استخدام الرقم السري الخاص بالعاملين على الشباك الشامل بالمكتب وقيامه باستخراج إيصالات سحب لبعض عملاء التوفير بالمكتب دون علم أصحابها مستغلا وجود بعضهم خارج البلاد ووفاة بعضهم حتى بلغت تلك المبالغ إلى 310192 جنيه، وكذا قيامه بصرف معاش بمبلغ 381 جنيها.

وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، وقام بسداد المبالغ المستولى عليها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

عن عبوده

شاهد أيضاً

اطفاء طنطا تخمد حريق بشقة فى برج سكنى ولا خسائر بالأرواح

اطفاء طنطا تخمد حريق بشقة فى برج سكنى ولا خسائر بالأرواح   كتب – عاطف …

جريدر الرصف بترعة الشيتى يدهس فتاة اثناء تسوية للشارع

جريدر الرصف بترعة الشيتى يدهس فتاة اثناء تسوية للشارع   عاطف دعبس   لقيت قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *