الدكتور مجدي السبع رئيسا لجامعة طنطا

الدكتور مجدي السبع رئيسا لجامعة طنطا

                         

أصدر الرئيس عبد الفتاح الدكتور مجدي السبع رئيسا لجامعة طنطا السيسي، رئيس الجمهورية، قرارا بتعيين ، وكانت لجنة اختيار رئيس جامعة طنطا، برئاسة الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ورئيس اللجنة المكونة من 9 أساتذة بينهم 3 من أساتذة جامعة طنطا و5 أساتذة تم اختيارهم من باقى الجامعات بمعرفة المجلس الأعلى للجامعات، قد حسمت المنافسة باختيار 3 أساتذة من بين 17 أستاذا تقدموا للترشح على رئاسة جامعة طنطا، بعد إجراء المقابلات ومناقشة أفكار كل متقدم حول تطوير الجامعة والنهوض بكلياتها ومنشآتها وتحسين العملية التعليمية.

حيث تم اختيار الدكتور مجدي السبع الأستاذ بكلية الطب، والدكتورعميد عبد العزيز عبد الدايم عميد كلية العلوم، والدكتورة نهلة العشماوي عميد كلية الصيدلة للترشح النهائي للمنصب، وصدر القرار الجمهوري لصالح الدكتور مجدي السبع.

ومن الجدير بالذكر أن “مجدي سبع ” حاصل على ماجستير إدارة المستشفيات من الجامعة الأمريكية، والدكتوراه من جامعة مونتريال بكندا قبل توليه رئاسة الجامعه كان يعمل رئيسا لقسم المسالك البوليه بكلية الطب ،له إسهامات عديده في المجال،و عمل العديد من الجراحات الهامه بمعهد الأورام.

 

 

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

د-ذكى يعلن توصيات مهمة فى مؤتمر “هندسة طنطا ” الدولي الأول لقسمي الهندسة المعمارية والتخطيط والتصميم العمراني

د-ذكى يعلن توصيات مهمة فى مؤتمر “هندسة طنطا ” الدولي الأول لقسمي الهندسة المعمارية والتخطيط …

محافظ الغربية يستقبل مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة المستردة من حملات الإزالة ومتابعة ملف تقنين التعديات

محافظ الغربية يستقبل مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة المستردة من حملات الإزالة ومتابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *