مدرب حراس طنطا يكشف مصير عروض ضم إسلام طارق

مدرب حراس طنطا يكشف مصير عروض ضم إسلام طارق

 

أشاد ياسر مصطفى مدرب حُراس المرمى بنادى طنطا بمستوى إسلام طارق حارس مرمى الفريق، موضحاً أن الحارس يتعلّم من أخطائه بشكل مُستمر ويصل دائماً للمستوى الذى يؤهله تماماً للدفاع عن عرين الفريق.

 

وأشار ياسر مصفى إلى أنه يتحدث مع إسلام طارق كثيراً عن كيفية تلافى الأخطاء التى يقع فيها خلال المباريات ويُذاكر لاعبى الفرق المنافسة وطريقة التسديد وكذلك كيفية التصدى لضربات الجزاء وهو ما لفت الإنظار للحارس هذا الموسم.

وأوضح ياسر مصطفى أن المستوى الحيد الذى يظهر به إسلام طارق مع الفريق الطنطاوى بطولة الدوري كان سبباً في تلقي الحارس عروضاً من أندية كثيرة بالدوري أبرزها من الاهلي، لكن الجهاز الفني مُتسمك ببقاء الحارس وعدم رحيله في يناير الجاري.

وقال مدرب حراس مرى بطنطا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة عرابي يتطلع لمواصلة النتائج الجيدة التى يُقدما مُمثل الغربية في الدوري الممتاز من أجل البقاء في الدوري خاصة أن الفريق يضم محجوعة جيدة من اللاعبين.

ويحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة ، وفاز في الجولة الماضية على النصر بهدفين لهدف وسيلعب الفريق الطنطاوي مع سموحة الجمعة المقبل في الجولة الـ19 للدوري العام.

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

المقاولون ينتظر خطابا رسميا من “فيفا” للاستئناف على غرامة جون أوكلي

المقاولون ينتظر خطابا رسميا من “فيفا” للاستئناف على غرامة جون أوكلي   يترقب مسؤولو المقاولون العرب وصول …

مابولولو يعود إلى الاتحاد السكندرى بعد انتهاء مهمته مع منتخب أنجولا

مابولولو يعود إلى الاتحاد السكندرى بعد انتهاء مهمته مع منتخب أنجولا   أعلن نادى الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *