محافظ الغربية يعقد لقاء جماهيري بقرية كنيسة دمشيت

محافظ الغربية يعقد لقاء جماهيري بقرية كنيسة دمشيت

 

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على حرصه الشديد على إنجاز مصالح المواطنين وبحث مشاكلهم وإيجاد الحلول الفورية لها عن طريق عقد لقاءات جماهيرية حيث تتيح له معرفه كافة المشاكل عن قرب من المواطنين.
وأضاف سيادته خلال اللقاء أن جميع أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم لافتاً إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات.
حيث عرض الأهالي خلال هذا اللقاء عدد من المشاكل كان أولها مشكلة محطة رفع الصرف الصحي وأصدر محافظ الغربية توجيهاته إلى رئيس مجلس المدينة بسرعة الإنتهاء من قرار تخصيص والبدء في عمل محطة والإنتهاء منها في أسرع وقت ممكن.
كما أستعرض الأهالي مشكلة عدم وجود مركز شباب بالقرية لتعرض المبنى القديم للإزالة وعلى الفور أصدر اللواء أحمد ضيف صقر تعليماته إلى وكيل وزارة الشباب بسرعة إعادة بناء المركز القديم لتمكين الشباب بالقرية من ممارسة النشاط الرياضي.
كما أصدر سيادته توجيهاته إلى المسئولين بمديرية التربية والتعليم بفتح المدارس بعد الإنتهاء من اليوم الدراسي لإستغلال فنائها لإتاحة الفرصة للشباب بممارسة الأنشطة الرياضية.
كما طلب الأهالي محافظ الغربية بالموافقة على تخصيص قطعه أرض أملاك دولة لإقامة مكتب بريد ووجهه سيادته رئيس المدينة بالبدء بإجراءات التخصيص.
كما طلب الأهالي تدخل المحافظ لحل مشكلة مياه الشرب حيث أن بعض محابس القرية معطلة بالكامل مما يؤثر على وصول مياه الشرب إلى القرية والقرى المجاورة وعلى الفور وجه سيادته رئيس مجلس المدينة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب لعمل إحلال وتجديد لمحابس القرية والإنتهاء منها في أقرب ووقت ممكن.
كما أشتكى أهالي القرية من أن الوحدة الصحية بالقرية مهملة وتعانى من نقص الأطباء والأدوية وعلى الفور وجه سيادته وكيل وزارة الصحة لتوفير الأطباء والأدوية وعمل وردية ليلية لخدمة أهالي القرية كما وجه سيادته رئيس مجلس مدينة طنطا بالمرور على الوحدة الصحية يومياً للتأكد من توفير كافة الخدمات بها وكذلك أصدر سيادته تعليمات بإدارة المتابعة بالمحافظة بالتفتيش المستمر على الوحدة الصحية.
كما وجه محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة طنطا بتوفير قطعه أرض لإقامة مقابر عليها وكذلك التنسيق مع شركة الكهرباء لعمل إحلال وتجديد للأعمدة الكهربائية المتهالكة عمل صيانة مستمرة للأعمدة.
وقام محافظ الغربية بتوفير عدد 50 كشاف ليد لقرية كنيسة دمشيت وكذلك عدد 50 كشاف ليد لقرية دمشيت لدعم الإنارة الليلية بالقريتين.

 

 

 

 

 

 

 

عن عبوده

شاهد أيضاً

وزير الصحة يوجه بصرف تعويضات مخاطر المهنة لطبيب طنطا الشاب والذى توفى أثناء عمله بمستشفى المنشاوى

وزير الصحة يوجه بصرف تعويضات مخاطر المهنة لطبيب طنطا الشاب والذى توفى أثناء عمله بمستشفى …

تضامن الغربية يوزع 375الف جنيه على 25 عروسة

تضامن الغربية يوزع 375الف جنيه على 25 عروسة   كتب – عاطف دعبس   قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *