بالصور … مدير أمن الغربية يتفقد مركز كفر الزيات.. ويشدد علي حسن معاملة المواطنين

بالصور … مدير أمن الغربية يتفقد مركز كفر الزيات.. ويشدد علي حسن معاملة المواطنين

 

 

قام اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية بالمرور علي مركز شرطة كفر الزيات وتقابل مع المواطنين وأستمع لشكواهم ووجه بسرعة العمل علي حلها.
قام بمراجعة خطة تأمين المركز والتنبيه  على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.
وأكد حسونة على ضرورة توصيف وقيد الأحراز رقم القضية، التسليم والتسلم، وحركة التداول بوضوح بالدفاتر، المتابعة مع النيابات لسرعة التصرف في المضبوطات و الإحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ونقاط حجز السيارات.
تم المرور علي الحجز والسجن بالقسم وتم التقابل مع المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم ووجه باستدعاء مفتش الصحة للكشف الدوري علي المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم.
كما وجه بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة  المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

 
وعقد حسونة لقاء مع السادة ضباط  وأفراد والموظفين المدنين  بالمركز مباحث، نظام ووجه بحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.
كما وجه بتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون اى تجاوزات من اى نوع كما تم توعيه الضباط  والأفراد  بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ  القانون بكل حزم وحسم.
والعمل علي تسهيل الإجراءات للمواطنين في إطار القانون والعمل علي إنهاء أي أوراق للمواطنين في أسرع وقت وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنساني واحترام حقوق الإنسان.
وشدد سيادته بحسن معاملة  المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

                                                                                                              

عن عبوده

شاهد أيضاً

جريدر الرصف بترعة الشيتى يدهس فتاة اثناء تسوية للشارع

جريدر الرصف بترعة الشيتى يدهس فتاة اثناء تسوية للشارع   عاطف دعبس   لقيت قبل …

ضبط طن دقيق مدعم بسيارة نقل بطريق بسيون

ضبط طن دقيق مدعم بسيارة نقل بطريق بسيون   كتب – عاطف دعبس – اشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *