رئيس جامعة طنطا يشهد تخريج دفعة جديدة من كلية الطب

رئيس جامعة طنطا يشهد تخريج دفعة جديدة من كلية الطب

كتبت/ ايمان عبوده

أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا أن مهنة الطب تعد من أجل وأقدس المهن الإنسانية لارتباطها الوثيق بصحة الإنسان .. جاء ذلك في كلمته خلال الاحتفال الذي نظمته كلية الطب بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب.

وطالب الدكتور إبراهيم سالم الخريجين أن يكونوا على قدر قداسة وجلال تلك المهنة بما تمثله من التزام بالمبادئ والمثل العليا والسلوك القويم، وأن يكون دستورهم أثناء ممارستها هو الإخلاص، والعطاء، والتضحية، وإيثار الغير على الذات في إطار من الأمانة، والدقة، والمهارة .. موجهاً إياهم بضرورة المواظبة على انتهاج سبل التعليم الطبي المستمر، والاستزادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بالكلية من خلال برامج الدراسات العليا المختلفة والدورات التدريبية والمشاركة في المؤتمرات والندوات التي تعقد بها.

في ختام الحفل أعرب رئيس الجامعة عن تقديره إلى إدارة الكلية، وقياداتها، وأعضاء هيئة التدريس بها، والهيئة المعاونة لهم لما بذلوه من جهد في سبيل إعداد طبيب كفء مؤهل علمياً ومهنياً .. كما وجه التهنئة إلى أولياء الأمور بمناسبة نجاح وتفوق أبنائهم آملاً أن يتقبل الله جهودهم وأن يروا ثمار ما زرعوه خيراً إن شاء الله.

 

حضر الاحتفال اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد الكلية، والدكتور أحمد شكل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد محمد الشيخ مقرر حفل الخريجين، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، وعدد من رؤساء الجامعة السابقين، وعمداء كليات الجامعة، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث تم تكريم الخريجين والتقاط بعض الصور التذكارية.

أقرأ أيضا :

** تذليل كافة العقبات لإنهاء أعمال الصيانة بجامعة طنطا

**بالصور  … ندوات لطلاب المدارس للتعريف بطبيعة عمل الأجهزة الأمنية ودورها في حماية أمن الوطن والمواطن بالغربية

عن عبوده

شاهد أيضاً

تجديد رخصة شهادتي اعتماد الايزو” 2018: 21001» و « 9001: 2015» ب “طب طنطا “

تجديد رخصة شهادتي اعتماد الايزو” 2018: 21001» و « 9001: 2015» ب “طب طنطا “ …

على خطى الرئيس : د- محمود ذكى يعلن عن صرف مكافأت العاملين بجامعة طنطا قبل رمضان وزيادة الآجر اليومى للمؤقتين

على خطى الرئيس : د- محمود ذكى يعلن عن صرف مكافأت العاملين بجامعة طنطا قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *