أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / أخبار عاجلة / بالصور مأساة انسانية بمدرسة بالدلجمون بكفرالزيات مسلسل الاهمال مستمرا بمدارس كفرالزيات التعليمية  بعد سقوط طفل آخر من سلالم المدرسة بالدلجمون

بالصور مأساة انسانية بمدرسة بالدلجمون بكفرالزيات مسلسل الاهمال مستمرا بمدارس كفرالزيات التعليمية  بعد سقوط طفل آخر من سلالم المدرسة بالدلجمون

بالصور مأساة انسانية بمدرسة بالدلجمون بكفرالزيات

مسلسل الاهمال مستمرا بمدارس كفرالزيات التعليمية  بعد سقوط طفل آخر من سلالم المدرسة بالدلجمون

كتبت / لميس الحو

 

إلى متى الإهمال وغياب الضمير ينسج خيوطه في كل مكان ليتسبب في كوارث بشريه لناس ليس لها ذنب سوى أنها مقدر لها أن تكون ضحيه للاهمال وغياب الضمير.

ولا زالت مدارس كفر  الزيات تتصدر قائمة المدارس التي يحدث بها العديد من الجرائم التي  ترتكب فى حق اطفال ابرياء نتيجه الإهمال والفساد.

شهدت مدرسة الشهيد نبيل القيعي الابتدائية بقرية الدالجمون مركز كفر الزيات واقعه مأساويه لطفل يدعى محمد محمود شلفوطه بالصف الثاني الابتدائي حيث أصيب بكسور بالغه فى ذراعه الأيمن ومهدد بالاعاقه جراء سقوطه من على سلالم المدرسه أثناء انصراف الطلاب من المدرسه وتدافعهم لبعضهم البعض مع الغياب التام للمشرفين والمدرسين عن مشهد الأحداث وعدم الإهتمام من إدارة المدرسه بضرورة تنظيم خروج الطلاب فى موعد الانصراف وكان الطفل الضحية.

وقد تقدم والد  التلميذ محمود شلفوطه  ( موظف) ببلاغ لنقطة شرطة الدالجمون يدين فيه إدارة المدرسة ويتهمها بالتقصير والإهمال وتعريض ابنه للخطر وحرر لهم محضر بذلك رقم 4 أحوال مركز كفر الزيات

وقد تم  نقل الطالب إلى مستشفى المجمع الطبي بطنطا لإجراء الفحوصات الطبيه وعمل اللازم.

وقد تبين من أقوال والد التلميذ أن المدرسه قد تخازلت فى طلب الإسعاف  للطالب إلا بعد حضور والدته.

واستكمالا للمشهد الغير إنساني من إدارة المدرسه طالبت ولى امر الطالب دفع مبلغ 85 جنيها لكي تقوم الزائره الصحيه بعمل بطاقه صحيه له تمكنه من دخول المستشفى.

وأضاف والد الطفل بأن نجله قد أجرى عمليتين جراحيتين فى الكوع الأيمن وتثبيته باسلاك معدنية مع وجود تهتك فى الأوتار والأعصاب وأقر  الأطباء له بالراحة ثلاثة أشهر.

وطالب والى امر التلميذ بتدخل وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربيه لإعادة حق إبنه الوحيد الذى أصبح مهدد بالشلل بالاعاقة.

 

عن anbaa

شاهد أيضاً

د – محمود سليم يحذر : لتلافى ” التليف ” ضرورة تحليل وظائف الكبد قبل تناول هذه الأدوية

د – محمود سليم يحذر : لتلافى ” التليف ” ضرورة تحليل وظائف الكبد قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *