أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / أخبار عاجلة / وكيل “إعلام القاهرة” يصف رسالة دكتوراه تفضح إعلام الجماعة الإرهابية بأنها “سِفْر من أسفار الوطنية المصرية”

وكيل “إعلام القاهرة” يصف رسالة دكتوراه تفضح إعلام الجماعة الإرهابية بأنها “سِفْر من أسفار الوطنية المصرية”

وكيل “إعلام القاهرة” يصف رسالة دكتوراه تفضح إعلام الجماعة الإرهابية بأنها “سِفْر من أسفار الوطنية المصرية”

 
أكد الدكتور شريف درويش اللبان، أستاذ الصحافة وتكنولوجيا الاتصال، وكيل كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أنه تمت بجامعة طنطا مناقشة أول رسالة دكتوراه تفضح إعلام الجماعة الإرهابية، وتكشف عن مخازيها في مصر، ودور الإعلام الإخواني ووسائل الإعلام المتعاطفة معه في الترويج لفكرها المتطرف السقيم.
وأضاف أن الرسالة التي تحمل عنوان: “أُطر تقديم جماعة الإخوان المسلمين في الصحافة الإلكترونية وعلاقتها باتجاهات الجمهور نحوهافي الفترة من 2010-2013” تُعَدُ سِفْرًا من أسفار الوطنية المصرية يُحسب لجامعة طنطا التي تبنت هذا العمل العلمي الضخم منذ اللحظة الأولى، والذي توافرت عليه باحثة من أفضل الباحثات في قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية لمدة تصل إلى قُرابة خمس سنوات.
وقال: “إن الباحثة شيماء عبد النبي أبو عامر، المدرس بقسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية، تستحق الشكر والتكريم من جامعةطنطا ورئيسها المحترم أ.د. مجدي سبع”.
جاء ذلك في حيثيات لجنة الحكم والمناقشة على الرسالة، والتي حصلت عليها الباحثة بتقدير “ممتاز”، مع التوصية بطبع الرسالة وتبادلها مع الجامعات الأخرى.
وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من الدكاترة: محمود علم الدين، أستاذ الصحافة وتكنولوجيا الاتصال بكلية الإعلام جامعة القاهرة، عضوالهيئة الوطنية للإعلام، والدكتور شريف درويش اللبان، أستاذ الصحافة وتكنولوجيا الاتصال، وكيل كلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتورة غادة اليماني، أستاذ الصحافة، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة طنطا، والدكتورة علياء رمضان، أستاذ الصحافة المساعد، رئيس قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية بطنطا والدكتور طارق الشوربجي، مدرس الإذاعة والتليفزيون بالقسم.

عن anbaa

شاهد أيضاً

محافظ الغربية تنظيم اكبر مؤتمر حاشد لمواطنى المحافظة  للدعوة للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية بعنوان” معا لمستقبل افضل . انزل شارك . قول رأيك”

محافظ الغربية تنظيم اكبر مؤتمر حاشد لمواطنى المحافظة  للدعوة للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية بعنوان” معا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *