أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / أخبار عاجلة / ندوة إعلامية حول” مصر وآفاق المستقبل بأفريقيا”بكلية حقوق طنطا

ندوة إعلامية حول” مصر وآفاق المستقبل بأفريقيا”بكلية حقوق طنطا

ندوة إعلامية حول” مصر وآفاق المستقبل بأفريقيا”بكلية حقوق طنطا

 

كتبت / لميس الحو

 

 

في إطار التعاون المثمر بين جامعة طنطا والهيئة العامة للاستعلامات نظم مركز النيل للاعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا بالتعاون مع كلية الحقوق ندوة إعلامية حول” مصر وآفاق المستقبل بأفريقيا”  بهدف نشر الوعي بأهمية التطلع للعلاقات الجديدة والتي تحمل الخير الكثير والتأكيد علي دحر الشائعات والتمسك بالخطط المستقبلية الواعية .. تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة بالتعاون مع مركز النيل للاعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا ،

حاضر في الندوة عبد النبي شحات رئيس تحرير بوابة الجمهورية حيث تناول في كلمته تاريخ العلاقات المصرية والافريقية وكيف استعادت مصر دورها الأفريقي والاقليمي والدولي ، مشيراً الى دور مصر في رئاسة الاتحاد الافريقي في الوقت الراهن.
كما أشار رئيس تحرير بوابة الجمهورية إلي أهمية دور الشباب في التغلب على التحديات التي تواجهها مصر ومن أهمها الشائعات التي تتداول وبكثرة وبدون ضوابط على صفحات التواصل الاجتماعي ، مؤكداً على أهمية حسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وعدم الانصياع وراء أي خبر غير مؤكد مصدره.

ثم جاءت كلمة أ/ سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا ، نظم اللقاء وأعده مروة عبد الرسول ومي أبوزيد تحت إشراف أ. عزه سرور مدير المركز وأ. سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا.

شارك في اللقاء الدكتور محمد إبراهيم علي عميد الكلية ، والدكتور مدحت محمد عبد العزيز وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا ، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

 

عن anbaa

شاهد أيضاً

محافظ الغربية تنظيم اكبر مؤتمر حاشد لمواطنى المحافظة  للدعوة للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية بعنوان” معا لمستقبل افضل . انزل شارك . قول رأيك”

محافظ الغربية تنظيم اكبر مؤتمر حاشد لمواطنى المحافظة  للدعوة للمشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية بعنوان” معا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *